الرئيسية / أخبار صيدا /الجماعة الإسلامية - صيدا /الجماعة الإسلامية - صيدا التقت وفداً شبابياً من جمعية التنمية للإنسان والبيئة

جريدة صيدونيانيوز.نت / الجماعة الإسلامية - صيدا التقت وفداً شبابياً من جمعية التنمية للإنسان والبيئة

 

Sidonianews.net

----------------------

استقبل نائب رئيس المكتب السياسي للجماعة الإسلامية في لبنان الدكتور بسام حمود في مركز الجماعة في صيدا وفداً شبابياً من جمعية التنمية للإنسان والبيئة بحضور رئيس الجمعية السيد فضل لله حسونة، حيث شرح الوفد النشاطات والمشاريع التي تنفذها الجمعية في الجنوب عامة وفي مدينة صيدا خاصة.

كما تخلل الجلسة حوار ونقاش حول أهمية الدور الذي تلعبه الجمعيات الثقافية والخيرية في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها لبنان.

وأكد د. حمود في مداخلته على أن إنهيار الدولة وإداراتها وضع مؤسسات المجتمع المدني في الخندق الأمامي للوقوف أمام الناس للتخفيف من حدة الأزمة مع التأكيد على أن ذلك لا يعفي الدولة من مسؤولياتها.

واعتبر أن المرحلة تتطلب توحيد الجهود وتغليب المصلحة العامة على كل الحسابات الأخرى، مع ضرورة تفعيل مبدء التكافل المجتمعي خاصة ونحن في شهر الخير والتكافل والمواساة.

ودعا الشباب إلى عدم اليأس والإستسلام للواقع رغم مرارته، لأنه ومهما طالت الأزمة التي نعيشها فلا بد من بزوغ فجر التعافي، وإلى ذلك الحين يجب أن لا نترك أهلنا فريسة سهلة للإنهيار أو الإستغلال أو الإحتكار، فواجبنا أن نكون إلى جانبهم نخفف عنهم ونقدم لهم ما نستطيع ولو كان قليلاً أمام فداحة الأزمات.

وحيَّا جهود جمعية التنمية للإنسان والبيئة برئاسة السيد حسونة وكل كوادرها على جهودهم، شاكراً لهم كل ما يقدمونه خدمة للوطن والإنسان.

--------------------------------

جريدة صيدونيانيوز.نت / اخبار مدينة صيدا / الجماعة الإسلامية  - صيدا التقت وفداً شبابياً من جمعية التنمية للإنسان والبيئة

2023-03-25

دلالات: