الرئيسية / أخبار صيدا /جمعية المقاصد الخيرية الإسلامية في صيدا /بالصور: النائب الدكتور عبدالرحمن البزري زار جمعية المقاصد الخيرية الإسلامية في صيدا والتقى مجلسها الإداري برئاسة السيد فايز البزري

جريدة صيدونيانيوز.نت / بالصور: النائب الدكتور عبدالرحمن البزري زار جمعية المقاصد الخيرية الإسلامية في صيدا والتقى مجلسها الإداري برئاسة السيد فايز البزري

Sidonianews.net

----------

جريدة صيدونيانيوز. نت

البزري يدعو لدعم جمعية المقاصد في صيدا
قام الدكتور عبد الرحمن البزري بزيارة لمقر جمعية المقاصد الخيرية الإسلامية في صيدا حيث التقى رئيس الجمعية السيد فايز البزري وكافة أعضاء المجلس الإداري وجرى التداول خلال الزيارة في مختلف المواضيع التي تهم الجمعية ومؤسساتها، كما وضع المجلس الإداري البزري في أجواء المشاريع التي تقوم بها الجمعية والتحديات التي تواجهها. 
في ختام الزيارة أكّد البزري على أهمية المقاصد ورسالتها، ودورها في المدينة كونها المؤسسة التربوية الأكبر، وكونها نتاج المجتمع الصيداوي حيث قدمت الكثير من الخدمات للمدينة، وخرّجت أجيالاً لعبت دوراً أساسياً في تطوير مختلف أوجه الحياة في صيدا ولبنان والوطن العربي. 
هذا ودعا البزري إلى ضرورة دعم المقاصد وأنشطتها ومؤسساتها وجهازيها التعليمي والإداري وتلامذتها وأهلهم.
صيدا في 8/2/2023

-------

البزري زار "المقاصد":  إذا المقاصد بخير يعني صيدا بخير .. لدعم الجمعية في أداء رسالتها

زار النائب الدكتور عبد الرحمن البزري مكتب جمعية المقاصد الخيرية الإسلامية في صيدا حيث اجتمع إلى  رئيس الجمعية محمد فايز البزري بحضور أعضاء المجلس الإداري: بلال كيلو، محمود الصباغ، مازن القطب، هشام جرادي، عماد بعاصيري، سندس زيدان، سها عنتر، وحذيفة الملاح. 

الزيارة كانت مناسبة للتداول في الأوضاع العامة وبحث مختلف المواضيع التي تهمُّ الجمعية ومؤسساتها في ظل الأزمات التي تعصف بلبنان. 

يداية، تحدث رئيس الجمعية فرحّب بالنائب البزري في "المقاصد" مؤكداً حرص الجمعية على التعاون مع جميع فعاليات المدينة وأبنائها في سبيل تحقيق رسالة المقاصد والحفاظ على دورها والنهوض بمؤسساتها وتطوير عملها، وقال: "الجمعية تمد يدها لتلاقي الأيادي الخيّرة، والنوايا الطيبة، والجهود الصادقة. المقاصد كانت وستبقى كما أرادها المؤسسون وعهدها الصيداويون وعرفها لبنان والعالم العربي منارة علم ومعرفة". 

ثم عرض رئيس وأعضاء المجلس لعناوين خطة عمله وأبرز التحديات والعقبات وسبل تجاوزها.
 
من جهته، اعتبر النائب البزري أن الزيارة تأتي دعماً للجمعية التي كتبت صفحات مهمة في تاريخ صيدا وتساهم في صناعة حاضر المدينة وترسم صورة مستقبلها. وقال: "إذا كانت المقاصد بخير، يعني أن صيدا بخير. لأن المقاصد على تماس مع شريحة كبيرة من المجتمع  الصيداوي من خلال شبكة مدارسها ومعلميها وموظفيها وعائلاتهم". كما أكّد البزري أنه لن يدخّر جهداً في دعم المقاصد ومساندة مجلس إدارتها، مؤكداً على أهمية المقاصد ورسالتها، ودورها في المدينة باعتبارها مؤسسة تربوية عريقة كبرى، خرّجت أجيالاً لعبت أدواراً أساسية في تطوير مختلف أوجه الحياة في صيدا ولبنان والوطن العربي. 
ودعا البزري إلى ضرورة دعم المقاصد وأنشطتها ومؤسساتها وجهازيها التعليمي والإداري وتلامذتها وأهلهم لتجاوز الصعاب وتخطي العقبات. 

وفي ختام الزيارة، كرّر رئيس الجمعية وأعضاء المجلس الإداري ترحيبهم بالنائب البزري، شاكرين له زيارة الجمعية ودعمه، مؤكدين أن المقاصد هي دار كل الصيداويين، وترحّب بالجميع، لأن المقاصد لا تعرف إلا الجمع، فهي لا تقبل القسمة أو الضرب أو الطرح.

جمعية المقاصد الخيرية الإسلامية في صيدا 
في 8 شباط 2023

----------

بالصور: النائب الدكتور عبدالرحمن  البزري زار جمعية المقاصد الخيرية الإسلامية  في صيدا  والتقى مجلسها الإداري برئاسة السيد فايز البزري

2023-02-08