الرئيسية / أخبار صيدا /أخبار صيداوية /بيان صادر عن شركة NTCC : مستعدون لمعاودة العمل فور تأمين الموافقات لتحصيل الفواتير اللاحقة والسيولة اللازمة

جريدة صيدونيانيوز.نت / بيان صادر عن شركة NTCC : مستعدون لمعاودة العمل فور تأمين الموافقات لتحصيل الفواتير اللاحقة والسيولة اللازمة

 

Sidonianews.net

------------------------

 

صدر عن شركة NTCC البيان التالي :

 

تحيط شركة NTCC اهالينا الكرام علما باضطرارها للتوقف عن القيام باعمال جمع ونقل النفايات ضمن نطاق اتحاد بلديات صيدا – الزهراني اعتبارا من اليوم وذلك للاسباب التالية:

كان دولة رئيس مجلس الوزراء قد اصدر موافقة استثنائية لتمديد دفع مستحقات الشركة من الصندوق البلدي المستقل لغاية 30/06/2023 على ان يعرض على مجلس الوزراء لاقرار هذه الموافقة، ولكن هذا الامر لم يحصل خلال مجلس الوزراء امس وبالتالي فان الشركة لا يمكنها تقديم فواتير عن الفترة القادمة.

 

كان من المتوقع ان يتم دفع جزء من مستحقات الشركة من خلال اصدار مرسوم بهذا الخصوص، ولكن للاسف لم يحصل هذا الامر بسبب عدم اقراره في مجلس الوزراء يوم امس.

 

بعد عدة مطالبات وجهود مشكورة من رئيس الاتحاد الاستاذ محمد السعودي وبعض الفعاليات تم تحويل مبلغ 3 مليارات ليرة من مستحقات الشركة العائدة للعام 2019 ولكن لم تستطع الشركة الحصول على هذه الاموال من المصرف بحجة عدم توفرالسيولة!

 

لكل هذه الاسباب، وجدت الشركة نفسها عاجزة عن الاستمرار بالقيام بمهامها وبالتالي التوقف عن اعمال جمع ونقل النفايات.

 

ان الشركة على استعداد تام لمعاودة العمل فورا حال تامين الموافقات اللازمة لتحصيل الفواتير اللاحقة وفورتامين السيولة اللازمة سواء من المستحقات المتوجبة أوسحب الاموال المحجوزة لدى المصرف.

 

وختاما تكرر الشركة شكرها لاهلنا على تفهمهم وتعاطفهم مع الشركة، مكررين التقدير لكل المبادرات التي تقوم بها الهيئات الاهلية لناحية كنس الشوارع في صيدا ورفع مخلفات الكنس وليس جمع النفايات اذ ان شركتنا استمرت بجمع ونقل النفايات حتى اليوم.

-----------------------

جريدة صيدونيانيوز.نت / اخبار مدينة صيدا / بيان صادر عن شركة NTCC : مستعدون لمعاودة العمل فور تأمين الموافقات لتحصيل الفواتير اللاحقة والسيولة اللازمة

 

 

 

2023-01-19

دلالات: