الرئيسية / أخبار العالم /أخبار العالم /فوز الأميركية آر بوني غابرييل بلقب ملكة جمال الكون ..

ملكة جمال الكون 2022 (أ ف ب)

جريدة صيدونيانيوز.نت / فوز الأميركية آر بوني غابرييل بلقب ملكة جمال الكون ..

 

Sidonianews.net

 

المصدر: "النهار"

 

فازت آر بوني غابرييل، #ملكة جمال الولايات المتحدة الاميركية، بلقب "#ملكة جمال الكون" للعام 2022 في الحفل الذي أقيم في نيو أورلينز بولاية لويزيانا الأميركية، فيما حصدت لقب الوصيفة الأولى ملكة جمال فنزويلا وفازت بلقب الوصيفة الثانية ملكة جمال جمهورية الدومينيكان.

كما عبّرت عن رغبتها في مزاولة عملها بعالم صناعة الازياء، آخذة في الاعتبار موضوع الحفاظ على البيئة. كما حملت معها قضية الاتجار بالبشر.

 

  وتأهلت إلى المرحلة النهائية التي تم فيها اختيار المتأهلات الخمس، كل من فنزويلا، والولايات المتحدة الاميركية، وبورتو ريكو، وكوراساو، جمهورية الدومينيكان.

 

وكان لافتاً حضور أيضاً موضوع التوعية في ما يتعلق بالانتحار، إذ حضرت والدة ملكة جمال الولايات المتحدة لعام 2019، تشيسلي كريست (30 عاماً)، التي أقدمت على الانتحار العام الماضي بإلقاء نفسها من الطابق 29 من مبنى في نيويورك.

 

وثمّنت وجودها في المسابقة الجمالية، موجهةً الشكر للجمهور الذي قدّم لها الدعم المعنوي بعد خسارة ابنتها.

 

 وأكدت أن الشق النفسي في كثير من الأحيان لاسيما المعاناة مع الاكتئاب قد يكون أمراً خفياً، داعية الى ضرورة التنبّه للصحة النفسية للأشخاص الذين يعيشون بيننا وتوفير مساحة آمنة للإفصاح عن مشاعرهم تفادياً لخسارتهم.

 

وحضرت بقوّة هذا العام في الحدث الجمالي قضية التنمر الالكتروني، فكانت ملكة جمال الكون الهندية شاهدة على ما تعرّضت له من تنمّر بعد فوزها باللقب الجمالي العام الماضي، خصوصاً بعدما حدث تغيّر في شكلها الخارجي بسبب زيادة وزنها، وهو ما عرّضها لحملة تنمّر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وردت حينها على المسيئين في أكثر من تصريح وإطلالات بث مباشر عبر حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي.

--------------------------

جريدة صيدونيانيوز.نت / اخبار لبنان / فوز الأميركية آر بوني غابرييل بلقب ملكة جمال الكون ..

2023-01-16

دلالات: