الرئيسية / أخبار صيدا /أخبار صيداوية /بالصور : استنفار للكشاف العريي ليلة رأس السنة

جريدة صيدونيانيوز.نت / بالصور : استنفار للكشاف العريي ليلة رأس السنة

 

Sidonianews.net

----------------------

كعادتها كل عام نفذت وحدات من فوج الدفاع المدني في جمعية الكشاف العربي بقيادة القائد ممدوح خالد الكردي عملية تأمين السلامة العامة ليلة رأس السنة .

 

فقامت فرق الإسعاف في فوج الدفاع المدني في الجمعية وبالتعاون مع الدفاع المدني اللبناني ومنذ الساعة السادسة من مساء يوم السبت 31/12/2022 ولغاية السادسة من صباح يوم الاحد 01/01/2023 بتسيير دوريات والانتشار في عدة نقاط في مدينة صيدا حفاظا على سلامة المواطنين و للتدخل سريعا عند حدوث اي طارئ.

 

 هذا و قد قام شباب وشابات الفوج خلال الليلة بإخماد حريق اعشاب في حارة صيدا ، وإسعاف مصاب جراء حادث سير في منطقة الاولي و نقله إلى مستشفى الهمشري.

 

وقد توجهت قيادة مفوضية الجنوب في جمعية الكشاف العربي بالتهاني بالعام الجديد سائلين المولى تبارك وتعالى ان يعيده على وطننا وامتنا بكل خير وعافية ، كذلك توجهت قيادة المفوضية بالتحية والتقدير والثناء لمتطوعي فوج الدفاع المدني على جهودهم الكبيرة التي بذلوها ويبذلونها كل يوم لخدمة الوطن والمواطن ، مطبقين قولا وفعلا مبادىء الرسالة الكشفية السامية.

 

  كما وتتمنى مفوضية الدفاع المدني في جمعية الكشاف العربي للبنانيين عاماً سعيداً، وأن يعيده الله عليكم بالخير والامن والامان .

-----------------

جريدة صيدونيانيوز.نت / اخبار مدينة صيدا / بالصور : استنفار للكشاف العريي ليلة رأس السنة

2023-01-02

دلالات: