الرئيسية / أخبار لبنان /مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان للعام 2022 /مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الإثنين 5-12-2022

جريدة صيدونيانيوز.نت / مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الإثنين 5-12-2022

Sidonianews.net

-------

الساعة  الموضوع

نشاط رئيس مجلس الوزراء نجيب ميقاتي في السراي الحكومي

9,00  يستقبل وفد من النواب الأوروبيين.
10,00 إطلاق استراتيجية الطاقة المستدامة في قطاع الرعاية الصحية.
11,00 جلسة لمجلس الوزراء.


********************

10,00 حفل إطلاق مشروع "الرؤية الشبابية التطوعية نحو الحد من أوجه عدم المساواة"، بدعوة من الإتحاد العربي للتطوع- اللجنة الوطنية اللبنانية لليونسكو، برعاية رئيس مجلس الوزراء نجيب ميقاتي، في إطار إعلان بيروت عاصمة الشباب العربي 2022، بمناسبة اليوم الدولي للمتطوعين، وبالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة، وذلك في قصر اليونيسكو- بيروت.

مواعيد اللجان النيابية

10,00 جلسة للجنة الصحة العامة والعمل والشؤون الإجتماعية، برئاسة رئيسها النائب الدكتور بلال عبد الله، للتداول مع وزير الصحة العامة والنقابات والجمعيات العلمية المعنية  بشؤون وشجون قطاع الطب التجميلي في لبنان.

10,30 جلسة مشتركة بدعوة من رئيس مجلس النواب نبيه بري للجان : المال والموازنة ، الإدارة والعدل ، الإقتصاد الوطني والتجارة والصناعة والتخطيط ، وذلك لمتابعة درس مشروع القانون المعجّل الوارد بالمرسوم رقم 9014 الرامي إلى وضع ضوابط إستثنائية و مؤقتة على التحاويل المصرفية و السحوبات النقديّة .

******************

11,00 افتتاح معرض ( الميلاد /هدايا )، بدعوة من "سوق الحرف"، برعاية وزير السياحة في حكومة تصريف الأعمال المهندس وليد نصار، في قاعة السيدة ليلى الصلح حمادة ( القاعة الزجاجية سابقا). ويستمر حتى 18 من الشهر الحالي.

11,00 مؤتمر صحافي تعقده اللجنة القانونية في "المرصد الشعبي" بعنوان: "الإخفاقات القانونية والسياسية للمجلس الدستوري"، في مركز نادي الصحافة – فرن الشباك.

12,30 تنظم الجمعية اللبنانية لعلم الإجتماع بالتعاون والشراكة مع رئاسة الجامعة اللبنانية وعمادة معهد العلوم الإجتماعية في الجامعة اللبنانية، احتفالا تكريميا للراحل الدكتور ملحم شاوول تحت عنوان: "تحية محبة ووفاء"، في قاعة المؤتمرات- مبنى الإدارة المركزية في الجامعة اللبنانية- المتحف.

13,00 يستقبل وزير العدل في حكومة تصريف الأعمال القاضي هنري الخوري في مكتبه في الوزارة وفدا نيابيا فرنسيا من البرلمان الأوروبي، برئاسة النائب جوردان باردللا.

15,00 تفتتح جامعة الروح القدس- الكسليك  سوق الميلاد  Christmas Market، بمشاركة أفراد من أسرة الجامعة لعرض أعمالهم الصغيرة وبيع منتجاتهم المتنوعة، إضافة إلى أنشطة ترفيهية خاصة بالأطفال.

18,00 تستضيف جامعة الحكمة- ULS، بالتعاون مع مهرجان "بيروت ترنم" (Beirut Chants) حفلا موسيقيا للفنان اللبناني مغني الأوبرا مارك رعيدي باز، في جامعة الحكمة- الحرم الرئيسي- فرن الشباك. 

---------

جريدة صيدونيانيوز.نت 

مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الإثنين 5-12-2022

 

 

2022-12-05

دلالات: