الرئيسية / أخبار صيدا /أخبار صيداوية /الوزير المرتضى يجري إتصالا هاتفيا بإدارة مدرسة العلم والإيمان في صيدا بعد تعذر طلابها من دخول قصر بيت الدين ويعد بمبادرة تعيد الفرحة اليهم

جريدة صيدونيانيوز.نت / الوزير المرتضى يجري إتصالا هاتفيا بإدارة مدرسة العلم والإيمان في صيدا بعد تعذر طلابها من دخول قصر بيت الدين ويعد بمبادرة تعيد الفرحة اليهم

Sidonianews.net

-----------

جريدة صيدونيانيوز.نت

غسان الزعتري

علمت جريدة صيدونيانيوز.نت أن معالي وزير الثقافة القاضي محمد وسام المرتضى أبدى إهتمامه الفوري بما نشرته صيدونيانيوز من تعذر طلاب  مدارس في مدينة صيدا من دخول قصر بيت الدين إنفاذا لقراره القاضي بإعفاء الطلاب من رسوم الدخول أيام 21و22و23 تشرين الثاني الجاري لمناسبة عيد الإستقلال الوطني.

وعلمنا أن الوزير المرتضى أجرى إتصالا هاتفيا بإدارة مدرسة العلم والإيمان وتحدث مع المدير الأستاذ أحمد مارديني وأبلغه إستياءه من عدم تمكن الطلاب  زيارة  قصر بيت الدين .

وفي مبادرة لإعادة البسمة والفرحة إلى قلوب الطلاب ، أبدى الوزير المرتضى إستعداده لزيارة قصر بيت الدين مع الطلاب في أي يوم تراه الإدارة مناسبا في حال لم يتمكنوا من زيارة القصر خلال أيام السماح والإعفاء من الرسوم 21 و22و23 تشرين الثاني الجاري.

وشكر الأستاذ مارديني لمعالي الوزير المرتضى ولوزارة الثقافة مبادراتها الدائمة بتخصيص أيام سماح للطلاب وللبنانيين في المناسبات الوطنية وهو ما يتيح المجال أمامهم للتعرف على المعالم الأثرية والسياحية بشكل كبير.

كما شكر لمبادرته الكريمة لإدخال الفرحة إلى قلوب الطلاب كنوع من التعويض عليهم معتبرا إتصاله تعويضا معنويا كبيرا  للإدارة وللطلاب على حد سواء،  لما تعرضوا له من حرمان  وأنها مبادرة تأتي من مسؤول نبيل تثمنها الإدارة عاليا.

--------------

جريدة صيدونيانيوز.نت 

الوزير المرتضى يجري إتصالا هاتفيا بإدارة مدرسة العلم والإيمان في صيدا بعد  تعذر طلابها  من دخول قصر بيت الدين  ويعد بمبادرة تعيد الفرحة اليهم

------------

مواضيع ذات صلة 

 

 

2022-11-21

دلالات: