الرئيسية / أخبار صيدا /أسامه سعد /النائب أسامة سعد استقبل قنصل رومانيا في لبنان وتباحث معه في الأوضاع والمستجدات الراهنة

جريدة صيدونيانيوز.نت / النائب أسامة سعد استقبل قنصل رومانيا في لبنان وتباحث معه في الأوضاع والمستجدات الراهنة

 

Sidonianews.net

----------------------

استقبل الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد قنصل رومانيا في لبنان السيد أدريان كوزمين هرتانو يرافقه وفد من القسم القنصلي في السفارة الرومانية، وذلك بحضور المهندس بلال شعبان والدكتور سامر جرادي عن مكتب العلاقات الدولية في التنظيم، والدكتور خالد الكردي.

وجرى خلال اللقاء التباحث في المستجدات الاقليمية والدولية، وفي الأوضاع اللبنانية بشكل عام على مختلف الصعد الاقتصادية والسياسية والأمنية والاجتماعية، وبخاصة في المستجدات المتعلقة بالملفات اللبنانية والاستحقاقات الراهنة.

 

وأشار سعد الى الواقع السياسي المأزوم في البلد والصراع القائم  بين مختلف القوى مع التأكيد على ضرورة تغيير هذا الواقع المأزوم.

 

كما تناول المجتمعون أيضا ملف ترسيم الحدود البحرية مع العدو الصهيوني، حيث أكد سعد على موقفه  من ملف الترسيم وعلى حق لبنان في حدوده البحرية الجنوبية في الخط 29 وسائر حدود المنطقة الاقتصادية الخالصة وما تتضمنه من ثروات، لافتا الى النواقص والخلل والتفريط بحقوق لبنان في الاتفاق الاخير مع العدو برعاية أميركية. كما أبدى سعد تخوفه من أن يكون مصير الثروة الموعودة من النفط كمصير المليارات التي أهدرت في ظل منظومة الفساد والاحتكارات والمافيات.

 

المكتب الإعلامي للنائب أسامة سعد

--------------------------

جريدة صيدونيانيوز.نت / اخبار مدينة صيدا / النائب أسامة سعد استقبل قنصل رومانيا في لبنان  وتباحث معه في الأوضاع والمستجدات الراهنة

2022-10-14

دلالات: