الرئيسية / أخبار صيدا /جمعية المقاصد الخيرية الإسلامية في صيدا /"المقاصد – صيدا" تنعى احد قدامى موظفيها المرحوم منير محمد الزين

جريدة صيدونيانيوز.نت / "المقاصد – صيدا" تنعى احد قدامى موظفيها المرحوم منير محمد الزين

 

Sidonianews.net

---------------------

المصدر : جمعية المقاصد الخيرية الإسلامية في صيدا:

نعت جمعية المقاصد الخيرية الإسلامية في صيدا احد قدامى موظفيها المرحوم الأستاذ منير محمد الزين (مسؤول المشتريات والصيانة في الجمعية ومدارسها ) .

وجاء في بيان صادر عن الجمعية : 

"تنعى جمعية المقاصد الخيرية الإسلامية في صيدا المرحوم الأستاذ منير محمد حسن الزين الذي غيبه الموت بعد مسيرة طويلة من العطاء المهني في خدمة رسالة المقاصد ومؤسساتها التربوية بدأها في سن مبكرة واستمرت على مدى أكثر من خمسة عقود تولى خلالها مهام مسؤول المشتريات والصيانة في الجمعية ومدارسها – الدائرة الفنية العقارية وكلف بمتابعة انجاز معاملات الجمعية المتعلقة بوزارة التربية وصندوق التعويضات.

بغيابه رحمه الله ، تفقد المقاصد ابناً وفرداً من أسرتها واحد الكوادر السابقين والناشطين في فريق عملها الإداري والتقني ، والذي اعطى المقاصد اكثر من نصف عمره ، واستحق بطيبة قلبه وحسن خلقه وعلاقاته المميزة مع زملائه وتفانيه في عمله محبة وتقدير الكبير والصغير .

ويتقدم رئيس وأعضاء المجلس الإداري للجمعية من عائلة الفقيد ومن الأسرة المقاصدية بأسمى آيات التعزية ، سائلين الله ان يتغمده برحمته ويدخله فسيح جناته ويلهم عائلته الصبر والسلوان".

--------------------

جريدة صيدونيانيوز.نت / اخبار مدينة صيدا / "المقاصد – صيدا"  تنعى احد قدامى موظفيها  المرحوم منير محمد الزين

 

 

2022-07-02

دلالات: