الرئيسية / أخبار صيدا /شؤون إعلامية وصحافية /التنظيم الشعبي الناصري : اغتيال قوات العدو الصهيوني للصحفية شيرين أبو عاقلة جريمة جديدة تضاف إلى سجله الإجرامي الحافل

جريدة صيدونيانيوز.نت / التنظيم الشعبي الناصري : اغتيال قوات العدو الصهيوني للصحفية شيرين أبو عاقلة جريمة جديدة تضاف إلى سجله الإجرامي الحافل

 

Sidonianews.net

-----------------

اعتبر التنظيم الشعبي الناصري في بيان أصدره اليوم أن إقدام جيش الاحتلال الصهيوني على اغتيال الصحفية في قناة الجزيرة شيرين أبو عاقلة  هو جريمة جديدة تضاف إلى السجل الإجرامي الحافل للعدو الصهيوني.

وإذا كان الإعدام الميداني المتعمد للشهيدة شيرين، خلال تغطيتها لإقتحام الجيش الصهيوني لمخيم جنين، محاولة من قبل هذا الجيش لإخفاء جرائمه بحق المدنيين من سكان المخيم، فإن هذه المحاولة ستبوء حتماً بالفشل بوجود الشهود الكثر على هذه الجرائم من الإعلاميين الأحرار والشجعان.

ودعا التنظيم كل أحرار العالم إلى إدانة هذه الجريمة الوحشية وإرهاب الدولة الذي تمارسه إسرائيل بحق الصحفيين، وبحق كل أبناء الشعب الفلسطيني.

كما دعا وسائل الإعلام إلى مقاطعة المسؤولين الصهاينة، وطالب الدول العربية التي تطبع مع العدو إلى التخلي عن مسيرة التطبيع.

وخلص التنظيم في بيانه إلى التأكيد على الثقة بقدرة الشعب الفلسطيني وطلائعه المكافحة على تحقيق الانتصار، في نهاية المطاف، على الاحتلال الاستيطاني العنصري الصهيوني، ومحاسبته على كل جرائمه، وعلى استعادة حريته  وسيادته على أرض وطنه فلسطين.

-------------------

جريدة صيدونيانيوز.نت / اخبار مدينة صيدا / التنظيم الشعبي الناصري : اغتيال قوات العدو الصهيوني للصحفية شيرين أبو عاقلة جريمة جديدة  تضاف إلى سجله الإجرامي الحافل

 

 

 

2022-05-11

دلالات: