الرئيسية / أخبار صيدا /أخبار صيداوية /بالصور : Lebanese Impact تختتم المطبخ الرمضاني الخيري: توزيع أكثر من 5000 وجبة إفطار خلال الشهر الفضيل

جريدة صيدونيانيوز.نت / بالصور : Lebanese Impact تختتم المطبخ الرمضاني الخيري: توزيع أكثر من 5000 وجبة إفطار خلال الشهر الفضيل

Sidonianews.net

------------

جريدة صيدونيانيوز.نت

اختتمت جمعية" Lebanese Impact" فعاليات ونشاطات "المطبخ الرمضاني الخيري" في صيدا  والذي حقق نجاحًا مبهرًا خلال شهر رمضان لهذا العام.

وفي بيان صادر عن الجمعية أنه " على مدى ثلاثين يومًا استطاع المطبخ أن يحقق رقمًا قياسيًا جديدًا متمثلًا بتأمين أكثر من 5 آلاف وجبة إفطار، تميزت بتنوعها واختلاف أصنافها ومحتوياتها ".

كما لاقى " المطبخ الرمضاني الخيري" صدى إيجابيًا حيث زاره نواب وفاعليات مدينة صيدا وابرزهم النائب السيدة بهية الحريري والنائب الدكتور أسامة سعد وعدد من مخاتير المدينة والجمعيات الأهلية فيها مثل "جمعية المواساة، وجمعية جامع البحر، والتكافل، وlebanese food Bank" فضلا عن حضور ملفت لملهمين ومؤثرين عالميين فاعلين بالمجتمع..".

وبحسب البيان " استهدف المطبخ الأسر المتعففة في المدينة وضواحيها، كذلك الصليب الأحمر اللبناني والدفاع المدني اللبناني، كما تم تأمين وجبات السحور لبعض للمساجد".

وخلص البيان الى أن "المطبخ الرمضاني الخيري" لجمعية" Lebanese Impact " حقق رؤيته في تعزيز مكانته ونوعية عمله للعام 2022 ويتطلع للمزيد من النجاح في الأعوام القادمة".

-------------

بالصور :  Lebanese Impact  تختتم المطبخ الرمضاني الخيري:  توزيع أكثر من 5000 وجبة إفطار خلال الشهر الفضيل

 

2022-05-02

دلالات: