الرئيسية / أخبار صيدا /إنتخابات نيابية صيدا - جزين 2022 /بالصور: النائب أسامة سعد استقبل بحفاوة بالغة في منطقة تعميرعين الحلوة : صيدا ستقول كلمتها الوطنية في الانتخابات

جريدة صيدونيانيوز.نت / بالصور: النائب أسامة سعد استقبل بحفاوة بالغة في منطقة تعميرعين الحلوة : صيدا ستقول كلمتها الوطنية في الانتخابات

Sidonianews.net

------------

جريدة صيدونيانيوز.نت

بحفاوة بالغة وترحيب مميز استقبل سكان تعمير عين الحلوة الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد الذي جال على البيوت والمحلات التجارية.
وقد عبر الأهالي عن الارتياح لزيارته، ودارت بينه وبينهم أحاديث وحوارات سادها الود والصدق والصراحة الأخوية.
وكان الهم المعيشي محور الأحاديث والحوارات حيث عبّر الأهالي عن الغضب من تردي الأوضاع المعيشية وصعوبة العيش في ظل الارتفاع الجنوني للدولار وغلاء الأسعار.
كما عبروا عن النقمة على غياب خدمات الدولة، وكأن المواطن متروك لقدره، إن على صعيد الغياب شبه التام للكهرباء،أم الانقطاع الدائم للمياه، ام لجهة ارتفاع تكلفة الاستشفاء، وانقطاع الدواء، أم لجهة الارتفاع الهائل لتسعيرة المولدات.
من جهته رأى سعد أن الهم المعيشي للمواطن سببه هذه الطبقة الحاكمة الفاسدة والفاشلة التي أوصلت البلد إلى ما هو عليه اليوم، داعيا الجميع إلى عدم الاستسلام، بل مواصلة النضال من أجل تغيير هذا الواقع المأزوم، للوصول الى الدولة التي تحترم المواطن وتؤمن له حقوقه.
ولفت سعد إلى أن ١٥ ايار محطة الانتخابات النيابية هي محطة مهمة من محطات النضال، داعياً الأهالي إلى محاسبة من أوصلنا إلى هنا، وإلى انتخاب القوى التغييرية التي ستساعد على الخروج من واقعنا المأزوم.
وقال سعد خلال حديثه مع الأهالي: "صيدا طول عمرها هويتها وطنية ويجب أن نحافظ على الهوية الوطنية، وهويتها مقاومة ويجب أن نحافظ على هذه الهوية، وصيدا كانت والآن وفي المستقبل ضد العدو الصهيوني وهذه مسألة محسومة لدينا.
واذا  كان هناك وجهات نظر مختلفة فهذا طبيعي ولكن " ما بنقبل حدا يخوّنا ولا بنخوّن حدا"."
واعتبر أن صيدا هي عاصمة الجنوب، وهي مركز القرار في الجنوب، وهي أحد مراكز القرار في لبنان، مشيراً الى أنه في هذه الانتخابات صيدا يجب أن تقول كلمتها الوطنية، وتستعيد موقعها ودورها كعاصمة ومركز قرار وحضن دافئ لكل الناس.
وأضاف قائلاً: الشعب المقهور سنكون نحن صوته القوي داخل البرلمان، وسنعمل على تشكيل كتلة نيابية مستقلة من أجل التأثير أكثر في التشريع، ومن أجل مراقبة الحكومة ومحاسبتها. 
 

المكتب الإعلامي للنائب أسامة سعد

-------

بالصور: النائب أسامة سعد استقبل بحفاوة بالغة في منطقة تعميرعين الحلوة :  صيدا ستقول كلمتها الوطنية في الانتخابات

 

2022-05-01

دلالات: