الرئيسية / أخبار صيدا /إنتخابات نيابية صيدا - جزين 2022 /بالصور: المرشح المهندس نبيل الزعتري يرعى إفتتاح الفرع الثاني في صيدا لجمعية سنابل البشرى

جريدة صيدونيانيوز.نت / بالصور: المرشح المهندس نبيل الزعتري يرعى إفتتاح الفرع الثاني في صيدا لجمعية سنابل البشرى

Sidonianews.net

----------

بصمة خير جديدة 
بمناسبه حلول شهر الخير ، افتتحت "جمعية سنابل البشرى" فرعها الثاني في منطقة الوسطاني وإطلاق باقتها الرمضانية لعام ٢٠٢٢ 
وبرعاية المهندس السيد نبيل الزعتري (المرشح للإنتخابات النيابية عن أحد مقعدي صيدا )، وشخصيات اجتماعية وتربوية وكشفية ، تم افتتاح المركز الجديد  للجمعية،و قد تخلل هذا الحفل نشاطات من وحي حلول الشهر الكريم. 
وصرحت السيدة مي الزعتري رئيسة جمعية سنابل البشرى أنه في ظل  الظروف الاقتصادية والمعشية الصعبة التي نمر بها  يتتطور عملنا أكثر بمد يد العون وتكثيف الخدمات أكثر لمساعدة مجتمعنا الصيداوي.
وإنطلاقاً من مركزنا الاول -في صيدا القديمة - رجال الأربعين المخصص للخدمه المجتمعية لأهالينا في صيدا القديمة، تم إستكمال  استراتيجيتنا بأفتتاح  مركزنا الثاني في حي الوسطاني لنمد  يد العون الى شريحة اكبر من أبناء صيدا و يسرنا، اضافة كل سنة باقة جديدة من أعمالنا بفضل ثقة أهل الخير وأصحاب الايادي البيضاء و جودة عملنا  ومصدقيتنا وجرياً على عادتنا نضع بين اديكم باقتنا الرمضانية من (إفطار صائم لفئة المسنين والمعوقين ، افطار عابر سبيل بحلته الجديدة ، حصص الغذائية للعيل المتعففة ، سلة خضار يومية  ، كسوة العيد ، عيديات العائلات والأطفال و  أكفال للايتام وطلبة العلم .... ) 
آملين ان نكون خير معين لأهالينا
وكل عام وانتم بخير
اعاده الله علينا وعليكم باليمن والبركات ..

-----------

جريدة صيدونيانيوز.نت

بالصور: المرشح المهندس نبيل الزعتري يرعى إفتتاح الفرع الثاني في صيدا لجمعية سنابل البشرى 

2022-04-02

دلالات: