الرئيسية / أخبار لبنان /متفرقات /بالصور : عيتاني مكرما أمهات شهداء المرفأ : كلنا خرجنا من 4 آب بخسائر كبيرة وعلينا ان لا نستسلم

جريدة صيدونيانيوز.نت / بالصور : عيتاني مكرما أمهات شهداء المرفأ : كلنا خرجنا من 4 آب بخسائر كبيرة وعلينا ان لا نستسلم

 

Sidonianews.net

-----------------

 

بمناسبة عيد الأم، كرّم مدير عام مرفأ بيروت الاستاذ عمر عيتاني الأمهات، وفي مقدمتهن أمهات شهداء المرفأ الاربعة الذين قضوا في جريمة ٤ آب، بحضور رئيس نقابة موظفي مرفأ بيروت، ممثلاً بنائبه. 

الاستاذ عيتاني وفي كلمة له من القلب قال: "سنة جديدة وما زال الحزن والأسى يخيّمان على هذه المناسبة، وهي الأسمى في هذا العالم، لفقداننا إخوة كانوا بالأمس بيننا. فمن القلب وإلى القلب، أرحب بشكل خاص بأمهات شهدائنا، حيث شاء القدر أن تمر عليهن  هذه المناسبة، وهن يشعرن "بمرارة الفُقد"، لذلك أردت ان نتشارك معهن اليوم هذه اللحظات.

واضاف عيتاني متوجهاّ الى أمهات الشهداء: "كلنا يدرك ان ما تشعُرن به منذ ذاك اليوم المشؤوم هو أكثر اللحظات قسوة في الحياة، لذلك وجدت نفسي عاجزاً عن ايجاد الكلمة التي  يمكنها أن تُبلسم أوجاعكن.. سيداتي لستُن وحدكن من خسر، فنحن في مرفأ بيروت خسرنا إخوة وزملاء لنا، والوطن ايضاً خسر خيرة ابنائه. كلنا خرجنا من 4 آب بخسائر كبيرة، خسرنا بلداً واخوة وزملاء وابناء، ولكن يجب أن لا نستسلم، فاذا ما زال لدينا الإيمان والرجاء، لنكن جنباً الى جنب لنستعيد عافيتنا وعافية هذا المرفق الحيوي وعافية وطننا".

ثم توجه بالتحية والتقدير من "الأخوات الزميلات العزيزات، وأشد على أيديهن، واقول لهن إن هذا التلاقي في هذه المناسبة وكل مناسبة هو الذي سيمدنا بالقوة كي نستمر".

وفي الختام قدم عيتاني دروعاً تقديرية  الى الامهات المكرمات.

------------------

جريدة صيدونيانيوز.نت / اخبار لبنان / بالصور : عيتاني مكرما أمهات شهداء المرفأ : كلنا خرجنا من 4 آب بخسائر كبيرة وعلينا ان لا نستسلم

 

2022-03-22

دلالات: