الرئيسية / أخبار صيدا /أسامه سعد /النائب أسامة سعد نعى الشخصية الوطنية البارزة ورجل القانون المغفور له الدكتور عبد السلام شعيب

جريدة صيدونيانيوز.نت / النائب أسامة سعد نعى الشخصية الوطنية البارزة ورجل القانون المغفور له الدكتور عبد السلام شعيب

 

Sidonianews.net

---------------

 

نعى الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد رجل القانون  والشخصية الصيداوية والوطنية البارزة الفقيد المرحوم الدكتور عبد السلام عبد المنعم شعيب.

واعتبر سعد أن رحيل الفقيد يمثل خسارة كبيرة للعلم والثقافة، وللعمل الوطني في مدينة صيدا، وفي لبنان عامة.

وتوجه بالتعازي القلبية الحارة إلى عائلته وأصدقائه ومحبيه، سائلاً المولى عز وجل أن يتغمده برحمته ويسكنه فسيح جناته.

وأشاد سعد بالمسيرة الأكاديمية المميزة للراحل، وهو الذي حاز على أهم الشهادات الأكاديمية في حقل القانون، ودرّس في مختلف كليات الحقوق في لبنان، كما أصدر العديد  من الأبحاث والدراسات التي تعتبر مراجع كبيرة الأهمية في هذا الحقل.

كما أشاد بدوره في مجال الدفاع عن الحريات وحقوق الإنسان، ولا سيما حقوق العمال، وفي ما قدمه في مجال الإصلاح الإداري والانتخابي.

ونوه سعد بنشاطات الفقيد الهامة في ميدان الحركة الطلابية، وعلى صعيد الدفاع عن قضية المفقودين، فضلاً عن فضح جرائم العدو الصهيوني في لبنان وفلسطين أمام المحافل القضائية  الدولية.

وختم سعد بالتأكيد على الوفاء للمبادئ والقيم التي حملها الفقيد الراحل؛ قيم الحرية والوطنية والانفتاح، والدفاع عن حقوق الناس، والالتزام بالقضية الفلسطينية وسائر قضايا التحرر في العالم.

 

المكتب الإعلامي للنائب الدكتور أسامة سعد 

--------------

جريدة صيدونيانيوز.نت / اخبار مدينة صيدا / النائب أسامة سعد نعى الشخصية الوطنية البارزة ورجل القانون المغفور له الدكتور عبد السلام شعيب

 

2022-02-02

دلالات: