الرئيسية / أخبار صيدا /الجماعة الإسلامية - صيدا /بالصور : د. بسام حمود استقبل وفد لجنة ساحة القدس والبحث تناول الأوضاع المعيشية للناس

جريدة صيدونيانيوز.نت / بالصور : د. بسام حمود استقبل وفد لجنة ساحة القدس والبحث تناول الأوضاع المعيشية للناس

 

Sidonianews.net

----------------

 

استقبل المسؤول السياسي للجماعة الإسلامية في الجنوب الدكتور بسام حمود وفداً من لجنة ساحة القدس برئاسة السيد محمد عكاوي، بحضور مسؤول مكتب صيدا في الجماعة الأستاذ هاني الحريري ولجنة العمل الإجتماعي والشعبي.

وقدّم العكاوي والوفد المرافق شرحاً تفصيلياً لعمل لجنة القدس وأسباب نشأتها والمهام الملقاة على عاتقها والخدمات التي تقدمها والصعوبات التي تواجهها خاصة في هذه الظروف الصعبة التي يمر بها لبنان.

وأثنى الدكتور حمود على اللجنة وعملها وأثرها الطيب في مساعدة ومساندة أهالي منطقة ساحة القدس، داعياً إلى إنشاء لجان مشابهة في كل أحياء المدينة تأخذ على عاتقها مساعدة أبناء منطقتها لنشكل النموذج الإيجابي في فكرة التكافل الإجتماعي التي اشتهرت به صيدا على مر العصور.

وأكد أن الجماعة الإسلامية ومن خلال مؤسساتها الإجتماعية ستكون إلى جانب هذه المبادرات الخيّرة وستدعمها ضمن إمكانياتها للمساعدة على إغاثة وصمود أبناء المدينة في هذه الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد.

كما دعا الدكتور حمود إلى تنسيق الجهود بين الجمعيات الخيرية ومؤسسات المجتمع المدني في صيدا لكي يصل الخير إلى جميع المحتاجين وخاصة تلك البيوت والعائلات المتعففة التي لا يعلم بحالها إلا الله سبحانه وتعالى.

المكتب الاعلامي للجماعة الاسلامية - صيدا 

------------

جريدة صيدونيانيو..نت / اخبار مدينة صيدا / د. بسام حمود استقبل وفد لجنة ساحة القدس والبحث تناول الأوضاع المعيشية للناس

2022-01-26

دلالات: