الرئيسية / أخبار صيدا /بهية الحريري /الحريري تنعي المختار جميل البيلاني : قامة صيداوية وطنية رسخت في الذاكرة الشعبية لقربة من الناس وهمومهم

مختار حي السبيل - صيدا السابق رحمه الله جميل البيلاني (صيدونيانيوز.نت )

جريدة صيدونيانيوز.نت / الحريري تنعي المختار جميل البيلاني : قامة صيداوية وطنية رسخت في الذاكرة الشعبية لقربة من الناس وهمومهم

Sidonianews.net

-------------

نعت النائب بهية الحريري المرحوم الحاج جميل محمود البيلاني المختار السابق لحي السبيل في صيدا ووالد المختار الحالي نادر البيلاني. 

وقالت الحريري " برحيل المختار جميل البيلاني رحمه الله، تفقد صيدا ابنا بارا ونفقد أبا وأخا وصديقا وقامة صيداوية وطنية رسخت عميقا في الذاكرة الشعبية للمدينة من خلال قربه من الناس واحتكاكه بهمومهم وحملها الى المعنيين، وما تحلى به على مدى مسيرته الانسانية والمهنية من مزايا الحكمة وصواب الرأي والنخوة والموقف الصلب عند الشدائد، جعلت الناس يجدون لديه الرأي السديد ووسيط الخير والآدمي الذي يصلح بين الناس، صديقا للكبير ومتواضعا مع الصغير. فاستحق ثقتهم واختاروه لتمثيلهم لدورتين اختياريتين ، فقدم مع زملائه في رابطة مخاتير صيدا نموذجا مشرفا في العمل الاختياري التعاوني في خدمة ابناء المدينة وقاطنيها.. قبل ان يسلم الراية وتنتقل معها ثقة الناس ومحبتهم له ايضا إلى نجله ليكمل مسيرة الوالد ورسالته. 

نتقدم بأحر التعازي القلبية لعائلة الراحل ولنجله المختار نادر البيلاني ورابطة مخاتير صيدا، سائلين الله تعالى ان يتغمد فقيدنا الكبير بواسع رحمته ويدخله فسيح جناته ويلهمهم الصبر والسلوان".

--------------

جريدة صيدونيانيوز.نت 

الحريري تنعي المختار جميل البيلاني : قامة صيداوية وطنية رسخت في الذاكرة الشعبية لقربة من الناس وهمومهم 

2021-12-19

دلالات: