الرئيسية / أخبار صيدا /الجماعة الإسلامية - صيدا /بالصور : الجماعة الاسلامية تستقبل وفد الهيئة الادارية الجديدة لجمعية تجار صيدا وضواحيها

الدكتور بسام حمود متوسطا الهيئة الادارية الجديدة لجمعية تجار صيدا في مركز الجماعة الاسلامية - صيدا / صيدونيانيوز.نت

جريدة صيدونيانيوز.نت / بالصور : الجماعة الاسلامية تستقبل وفد الهيئة الادارية الجديدة لجمعية تجار صيدا وضواحيها

جريدة صيدونيانيوز.نت / اخبار مدينة صيدا / الجماعة الاسلامية تستقبل وفد الهيئة الادارية الجديدة لجمعية تجار صيدا وضواحيها

 

 

المكتب الاعلامي للجماعة الاسلامية - صيدا 

استقبل نائب رئيس المكتب السياسي للجماعة الاسلامية في لبنان الدكتور بسام حمود في مكتبه في مركز الجماعة في صيدا وفد الهيئة الادارية الجديدة لجمعية تجار صيدا وضواحيها برئاسة علي الشريف وبحضور عضو المجلس البلدي لمدينة صيدا حسن الشماس.

وتداول المجتمعون بالاوضاع الاقتصادية والمعيشية الصعبة التي يعيشها المواطن، والسبل التي من شأنها تحريك العجلة الاقتصادية والتجارية ليس فقط بالأسواق بل في كل احياء المدينة.

كما اكد المجتمعون على ضرورة تضافر جهود كل المرجعيات والقوى الصيداوية من اجل وضع تصور وخطة اقتصادية تساعد على الصمود وتجاوز الأزمة الحالية باقل الخسائر الممكنة.

كما تم التطرق الى العديد من القضايا التي تعني التجّار والعمال وضرورة مراعاة وضع العامل في ظل هذه الأزمة التي تسببت باقفال عدد من المؤسسات وصرف الموظفين.. وتم الاتفاق على استمرار التواصل والتعاون من اجل تحقيق مصلحة صيدا وابنائها.

2020-02-01

دلالات: