الرئيسية / أخبار صيدا /أخبار صيداوية /صيدا تتأهب لماراثونها الدولي في نسخته الثانية الأحد

صيدا تتأهب لماراثونها الدولي في نسخته الثانية الأحد / صيدونيانيوز.نت

جريدة صيدونيانيوز.نت / صيدا تتأهب لماراثونها الدولي في نسخته الثانية الأحد

جريدة صيدونيانيوز.نت / اخبار مدينة صيدا / صيدا تتأهب لماراثونها الدولي في نسخته الثانية الأحد 

جريدة صيدونيانيوز.نت / www.sidonianews.net

تتواصل في عاصمة الجنوب صيدا التحضيرات لماراثون صيدا الدولي في نسخته الثانية " نركض للبيئة والسلام" والذي تنظمه جمعية صيدا انترناشيونال ماراثون بالتعاون مع بلدية صيدا والاتحاد اللبناني لألعاب القوى وبرعاية رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري يوم الأحد المقبل في 24 آذار الجاري وينطلق وينتهي من والى مدينة الرئيس الشهيد رفيق الحريري  عند مدخل صيدا الشمالي في سباقات "42.169 كلم ، 21 كلم ، 7 كلم تنافسي و7 كلم ( سباق المرح ) و1 كلم للعائلة " .

وفي هذا الاطار قام رئيس الجمعية الدكتور ناصر حمود مع وفد منها بزيارة لمحافظ لبنان الجنوبي منصور ضو في مكتبه في سراي صيدا الحكومي ووجهوا اليه الدعوة للمشاركة في السباق .وجرى البحث في التحضيرات الميدانية واللوجستية . وقدم حمود بمشاركة الوفد قميص الماراثون الى المحافظ ضو  .

وحرصا منها على عدم تأثر الحركة في اسواق صيدا التجارية بالاجراءات التي ستتخذ على صعيد مسار الماراثون ، اطلعت جمعية صيدا انترناشيونال ماراثون رئيس جمعية تجار صيدا وضواحيها علي الشريف وعدد من التجار على مراحل الماراثون ومساراته ولا سيما سباق المرح(7 كلم) الذي سيمر في وسط المدينة وكيفية التعاون مع التجار من اجل انجاح هذا الحدث وفي نفس الوقت الأخذ بعين الاعتبار الملاحظات التي ابداها التجار فيما يتعلق بمسار الماراثون  داخل المدينة.

2019-03-21

دلالات: