الرئيسية / أخبار صيدا /بهية الحريري /النائب بهية الحريري تسملت من الباحثة حياة الحريري كتاب " المرأة العربية وخطة التنمية 2030 في الإعلام المحلي"

النائب بهية الحريري تسملت من الباحثة حياة الحريري كتاب " المرأة العربية وخطة التنمية 2030 في الإعلام المحلي"في مجدليون / صيدونيانيوز.نت

جريدة صيدونيانيوز.نت / النائب بهية الحريري تسملت من الباحثة حياة الحريري كتاب " المرأة العربية وخطة التنمية 2030 في الإعلام المحلي"

 

جريدة صيدونيانيوز.نت / اخبار مدينة صيدا / النائب بهية الحريري تسملت من الباحثة حياة الحريري كتاب " المرأة العربية وخطة التنمية 2030 في الإعلام المحلي"

جريدة صيدونيانيوز.نت / www.sidonianews.net

استقبلت رئيسة لجنة التربية النيابية النائب بهية الحريري في مجدليون المحاضرة الجامعية والباحثة حياة الحريري التي قدّمت لها كتاب "المرأة العربية وخطة التنمية 2030 في الإعلام المحلي"، الصادر عن  "مركز المرأة العربية للتدريب والبحوث- كوثر" في تونس بدعم من "برنامج الخليج العربي للتنمية- أجفند".

والكتاب عبارة عن دراسة أعدت في 6 دول عربية ، وشارك بإعداده بالإضافة إلى الباحثة حياة الحريري عن ملف لبنان، عدد من الباحثين العرب. وهو يتمحور حول شقين: حضور المرأة في الإعلام وفي المراكز السياسية. ومدى اهتمام الإعلام المحلي بقضايا التنمية المستدامة في المجتمع.

النائب الحريري هنأت الباحثة حياة الحريري على مساهمتها  في هذا الكتاب منوهة بالجهد البحثي والمعرفي الذي بذلته في مقاربة واقع المرأة والتنمية في لبنان والذي يتكامل مع جهود زملائها من الباحثين العرب في اغناء الكتاب باضاءة علمية وموضوعية على هذين الموضوعين في البلدان العربية التي تركزت عليها الدراسة بما يجعل من هذا الكتاب مرجعاً لكل باحث او طالب او مؤسسة مهتمة  بهذا النوع من الأبحاث والمواضيع .

2019-03-04

دلالات: