الرئيسية / أخبار صيدا /أخبار صيداوية /بالصور : شبلي عقد اجتماعا تنظيميا في تيار المستقبل – الجنوب

شبلي عقد اجتماعا تنظيميا في تيار المستقبل – الجنوب / صيدونيانيوز.نت

جريدة صيدونيانيوز.نت / بالصور : شبلي عقد اجتماعا تنظيميا في تيار المستقبل – الجنوب

جريدة صيدونيانيوز.نت / اخبار مدينة صيدا / شبلي عقد اجتماعا تنظيميا في تيار المستقبل – الجنوب 

اعلام تيار المستقبل - الجنوب 

اطار جولاته على كافة المنسقيات في المناطق للاطلاع على اوضاعها التنظيمية عقد مساعد الامين العام للشؤون التنظيمية في تيار المستقبل وسام شبلي اجتماعا تنظيميا في منسقية تيار المستقبل في الجنوب في مقرها في صيدا مع كافة اعضاء مكتب ومجلس المنسقية وبحضور عضو المكتب السياسي في التيار زياد ضاهر ومنسق عام التيار في الجنوب الدكتور ناصر حمود ومنسق دائرة صيدا امين الحريري ..

حيث تم الاطلاع على المسار التنظيمي في المنسقية والاستماع لكافة اراء ووجهات نظر الاعضاء حول سبل تطوير العمل التنظيمي في موازاة العمل السياسي والرؤية التي وضعها الرئيس سعد الحريري للتيارعلى قاعدة التنظيم في خدمة السياسة ..

استهل اللقاء بتلاوة الفاتحة عن روح المسؤول التنظيمي للتيار في الجنوب المرحوم المحامي محي الدين جويدي ثم كلمة ترحيبية للدكتور ناصر حمود اكد فيها على اهمية هذا اللقاء لفتح صفحة جديدة في اطلاق وتفعيل العمل التنظيمي ومواكبة الرئيس سعد الحريري في ظل التحديات على المستوى الداخلي والخارجي ..

ثم تحدث شبلي مستذكرا المرحوم جويدي الذي كانت له تجربة رائدة في العمل  السياسي وبصمات في المسيرة التنظيمية لتيار المستقبل ولفت الى ان هذا اللقاء في اطار جولة على كافة المنسقيات والقطاعات في المناطق لتطوير التجربة التنظيمية بالاستناد الى الخبرات التي راكمها التيار من تجارب الاخرين والتزام الهيئات بدورها حتى تؤدي الرسالة المطلوبة لتيار المستقبل ..

ثم تحدث ضاهر حيث اكد على الخيارات السياسية للرئيس سعد الحريري التي حافظت على وجود تيار المستقبل كمكون وطني اساسي في المعادلة السياسية في البلد .. واستطاع الرئيس الحريري ان يبعد لبنان عن آتون الحروب في المنطقة .. 

بعد ذلك تم الاستماع الى اراء ووجهات نظر المشاركين في الاجتماع فيما يتعلق بالشأن التنظيمي الداخلي للتيار ..

2019-02-28

دلالات: