الرئيسية / أخبار صيدا /بلدية صيدا /بالصور : بلدية صيدا رعت مباراة كروية لدعم النشاط الرياضي لذوي الاحتياجات الخاصة

بلدية صيدا رعت مباراة كروية لدعم النشاط الرياضي لذوي الاحتياجات الخاصة / صيدونيانيوز.نت

جريدة صيدونيانيوز.نت / بالصور : بلدية صيدا رعت مباراة كروية لدعم النشاط الرياضي لذوي الاحتياجات الخاصة

جريدة صيدونيانيوز.نت / اخبار مدينة صيدا / بلدية صيدا رعت  مباراة كروية لدعم النشاط الرياضي لذوي الاحتياجات الخاصة

جريدة صيدونيانيوز.نت / www.sidonianews.net

برعاية بلدية صيدا، و دعماً للعمل الرياضي لذوي الاحتياجات الخاصة، وتحت شعار ( إرادة تتحدى الصعاب) أقيمت مباراة في كروية على الكراسي المتحركة في ملاعب ستريت بول – صيدا، بين نادي القدس الرياضي وفريق The sprinter's  حيث تم توزيع اللاعبين على فريقين متكافئين؛ الأول باللباس الاحمر والثاني باللباس الابيض.

وقد حضر المباراة رئيس تجمع المؤسسات الأهلية في صيدا ماجد حمتو ورئيس المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة خليل العلي، ومدير منظمة ثابت سامي حمود ومدير دار العودة ياسر علي، والجهاز الإداري للفريقين وعدد من الشخصيات وأهالي اللاعبين.وفريق طبي من جمعية الشفاء.

   بدأ النشاط بكلمة ألقاها لاعب فريق The sprinter's محمد الصفدي وكلمة ألقاها لاعب فريق القدس براء طه، وتم فيها توجيه الشكر للجهات الداعمة للنشاط، مع التأكيد على أهمية هذا النشاط الاجتماعية  والمعنوية لذوي الاحتياجات الخاصة.

  و بدأ الفريقان عملية الإحماء، التي أبدى فيها فريق القدس مرونة عالية وتكيفاً جيداً، رغم أنهم تعرفوا على اللعبة منذ أيام قليلة فقط، وهذا أمر استثنائي، بسبب صعوبة اللعبة على غير المجربين.

   قبيل بداية المباراة، وجهت المدربة إيمان صباغ بعض الإرشادات للاعبين. وانتهى الشوط الأول بنتيجة (١٣-١١) للفريق الأحمر، بعد روح قتالية من كلا الطرفين ، ومهارة عالية في الشقين الهجومي و الدفاعي.

   و مع بداية الشوط الثاني بدأ الضغط الهجومي من الفريقين، اللذين اعتمدا بشكل أساسي على الهجمة المرتدة، و تمكن الفريق الأحمر من تسجيل اربع نقاط متتالية فتمكن من خطف الفوز بنتيجة (١٩-١٦).

   و اختتم النشاط بتوزيع شهادات تقدير للمشتركين في النشاط، ولفريق الشفاء الطبي الذي حرص على الوجود و التأهب لأي طارئ، وتم تسليم وسام شكر للمدربة ايمان صباغ لجهودها في انجاح النشاط.

2018-12-24

دلالات: