الرئيسية / الشباب والرياضة /الرياضة الاوروبية /نجوم برشلونة يعلّقون على "فضيحة الكلاسيكو"

فيدال (أ ب).

جريدة صيدونيانيوز.نت / نجوم برشلونة يعلّقون على "فضيحة الكلاسيكو"

جريدة صيدونيانيوز.نت / صيدونيانيوز.نت / نجوم برشلونة يعلّقون على "فضيحة الكلاسيكو"

المصدر: "رويترز - تويتر"  

أكد مهاجم #برشلونة الأوروغواياني #لويس_سواريز أن فريقه يستحق مدحاً إضافياً، بعد فوزه الكاسح على #ريال_مدريد 5-1، في الكلاسيكو، من دون مساعدة زميله الأيقونة #ليونيل_ميسي، المصاب بكسر في الذراع.

ودخل سواريز تاريخ الكلاسيكو من خلال تسجيله "هاتريك" في الدقائق 30 و75 و83، إلى جانب هدفي فيليبي كوتينيو وأرتورو فيدال في الدقيقتين 11 و87، بينما أحرز مارسيلو هدف الملكي في الدقيقة 50.

وقال سواريز: "يكون من الأفضل أن يلعب ميسي، لأنه أفضل لاعب في العالم، ولأنه يمنحنا دفعة، لكن يجب أن نشعر بالفخر، بعد أن أظهرنا أننا فريق رائع حتى في غياب ميسي، ولدينا مدرب رائع (إرنستو فالفيردي)".

وأضاف سواريز، بعد أسبوع لا ينسى، حيث أصبح أباً للمرة الثالثة: "دخل ريال مدريد الشوط الثاني بهدف الفوز بالمباراة، وكانت أمامه بعض الفرص، لكن برشلونة أدى عملاً رائعاً. ركضنا كثيراً وتركوا لنا مساحات أفادتنا في الهجمات المرتدة ونجحنا في حسم المباراة".

وتابع، بعد أن وسع برشلونة الفارق مع غريمه التقليدي إلى 7 نقاط: "هذه أمسيات لا تنسى. أمضيت أسبوعاً مميزاً بعد أن رزقت بطفل، وهذه الأهداف الثلاثة تعطي مذاقاً أفضل".

بدوره، قال لاعب الوسط إيفان راكيتيتش إن هذا الفوز يعني أن ميسي لا يجب أن يتعجل العودة من الإصابة، مضيفاً: "يمكن لميسي الاسترخاء. نريده أن يتعافى بشكل تام من دون أن يضغط على نفسه".

وتابع: "استمتعنا كثيراً بأنفسنا، على رغم أن الأمور لا تبدو سهلة في غياب ليونيل، لكننا كنا الفريق الأفضل، وهذا ما يجعلنا سعداء للغاية".

وعبّر الظهير الأيسر جوردي ألبا عن سعادته أيضاً، قائلاً: "الفوز على ريال مدريد أمر ممتع بقدر الفوز بلقب دوري الأبطال".

أما التشيلي أرتورو فيدال، فغرّد عبر حسابه في "تويتر": "فترة جميلة في منزلنا، الجميع معاً حتى النهاية، انتصار جيد للفريق".

2018-10-29

دلالات: