الرئيسية / أخبار صيدا /أسامه سعد /بالصور: النائب الدكتور أسامة سعد يؤدي صلاة عيد الأضحى في المسجد العمري الكبير بصيدا ومسيرة لقراءة الفاتحة على أضرحة الشهداء 55 صورة -21-8-2018 - صيدونيانيوز.نت

النائب الدكتور أسامة سعد يؤدي صلاة عيد الأضحى في المسجد العمري الكبير بصيدا ومسيرة لقراءة الفاتحة على أضرحة الشهداء (صيدونيانيوز.نت )

جريدة صيدونيانيوز.نت / بالصور: النائب الدكتور أسامة سعد يؤدي صلاة عيد الأضحى في المسجد العمري الكبير بصيدا ومسيرة لقراءة الفاتحة على أضرحة الشهداء 55 صورة -21-8-2018 - صيدونيانيوز.نت

جريدة صيدونيانيوز.نت / أخبار صيدا / بالصور: النائب الدكتور أسامة سعد يؤدي صلاة عيد الأضحى في المسجد العمري الكبير بصيدا ومسيرة لقراءة الفاتحة على أضرحة الشهداء (55 صورة)

 

النائب الدكتور أسامة سعد يؤدي صلاة عيد الأضحى المبارك في المسجد العمري الكبير بصيدا ومسيرة لقراءة الفاتحة على أضرحة الشهداء(55 صورة)

 

المكتب الإعلامي للنائب الدكتور أسامة سعد 

أدى الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد مع حشد كبير من المصلين صلاة عيد الأضحى في المسجد العمري الكبير في صيدا القديمة.

سعد استقبل بحفاوة كبيرة على وقع موسيقى وأناشيد قدمها الكشاف المسلم.

ثم توجّه سعد لأداء صلاة العيد التي أمّها فضيلة القاضي الشيخ أحمد الزين. ومن بعدها عايد سعد المصلين داخل المسجد، وانطلق ليجوب أزقة صيدا القديمة وصولاً إلى الجبانة القديمة حيث قرأ الفاتحة على أضرحة الشهداء وعلى رأسهم الشهيد معروف سعد، وشهداء جيش التحرير الشعبي.

ثم سار سعد على رأس مسيرة شعبية إلى جبانة الطائفة الشيعية حيث قرأ الفاتحة. ثم توجه إلى ساحة الشهداء وقرأ  الفاتحة على أرواح شهداء الاجتياح الإسرائيلي عام 1982.

كما زار ضريح المناضل مصطفى سعد في جبانة صيدا الجديدة وبقية الشهداء والمناضلين.

من جهة ثانية زار سعد دار الإفتاء في صيدا حيث قدم التهاني لمفتي صيدا وأقضيتها سماحة الشيخ سليم سوسان.

وكان سعد قد وجّه التهنئة إلى اللبنانيين وإلى العرب والمسلمين في كل البلدان.

وأعرب سعد عن تمنياته بخلاص الشعب اللبناني من الأزمات والمعاناة في كل المجالات، وبأن يحقق الشعب الفلسطيني خطوات أساسية على طريق التحرير والعودة، وبأن تتمكن شعوب الأمة العربية من التصدي للتحديات والمخاطر التي تواجهها.
 

2018-08-21