الرئيسية / أخبار صيدا /أخبار صيداوية /بالصور: الشيخ ماهر حمود يزور ويهنيء أسامة سعد ويستقبل وفد من حماس ووفد من رابطة علماء فلسطين ويقدم التعازي

الشيخ ماهر حمود يقدم التهاني للنائب الدكتور أسامة سعد(صيدونيانيوز.نت )

جريدة صيدونيانيوز.نت / بالصور: الشيخ ماهر حمود يزور ويهنيء أسامة سعد ويستقبل وفد من حماس ووفد من رابطة علماء فلسطين ويقدم التعازي

جريدة صيدونيانيوز.نت / أخبار صيدا / بالصور: الشيخ ماهر حمود يزور ويهنيء أسامة سعد ويستقبل وفد من حماس ووفد من رابطة علماء فلسطين ويقدم التعازي

 

المكتب الإعلامي للشيخ ماهر حمود

زار رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المقاومة سماحة الشيخ ماهر حمود النائب الدكتور اسامة سعد للتهنئة بفوزه في الانتخابات النيابية، وكانت مناسبة للتداول في الشؤون العامة.

كما استقبل سماحته في مكتبه في صيدا وفدا من حركة حماس ضم: المسؤول السياسي للحركة في لبنان الحاج  د.احمد عبد الهادي و عضو القيادة السياسية خالد اسماعيل و مسؤول منطقة صيدا د. ايمن شناعة، وتم التداول في أوضاع المخيمات من جهة ونتائج انعقاد المجلس الوطني الفلسطيني بغياب الإجماع الوطني الفلسطيني، كما تم الحديث عن ضرورة إجراء تحركات شعبية في 14 الشهر الجاري موعد انتقال السفارة الأميركية إلى القدس الشريف حسب قرار ترامب.. وذكرى النكبة في 15 الجاري الذي ينبغي ألا يمر دون تحرك يوازي اهمية هذه الذكرى، ونوه المجتمعون بأهمية مسيرات العودة التي تؤكد حرص الشعب الفلسطيني على التمسك بحق العودة.

كذلك استقبل وفدا من رابطة علماء فلسطين ضم: الشيخ بسام كايد والشيخ علي اليوسف، وكانت مناسبة لعرض التجربة الإسلامية خلال العقود المنصرمة، وضرورة الاستفادة من أخطاء الماضي وتصحيح المسار في المستقبل خاصة بعد وضوح الأمور في المنطقة وتراجع المؤامرة التكفيرية المدعومة من الاستكبار العالمي والرجعية العربية، وتم الاتفاق على ضرورة التواصل الدائم.

وأيضا قدم سماحته التعازي في مجمع الزهراء بالشهيد محمود احمد حوراني (ابو اسامة) وكان في استقباله مسؤول منطقة صيدا في حزب الله الشيخ زيد ضاهر وآل الشهيد.

هذا وقد سجل سماحته حلقة ضمن برنامج وثائقي عن القرى السبع أو القرى العشرين الخاضعة للإحتلال الإسرائيلي، مع الإعلامية زينب برجاوي من تلفزيون الميادين.

وكان سماحته قد قدّم التعازي لآل غدار في الغازية بوفاة شقيقهم المغترب "علي محمد تامر غدار" بوجود شقيقيه زكريا والدكتور يحيى غدار ومدير مكتب الرئيس نبيه بري في المصيلح العميد محمد سرور ورجل الأعمال محمد دنش وحشد من المعزين. 

2018-05-08

دلالات: