الرئيسية / أخبار صيدا /أخبار صيداوية /بالصور : الدكتور بسام حمود في لقاء آل حمود تشكيل اللوائح المشتركة يعزز العلاقة بين اللبنانيين

الدكتور بسام حمود خلال اللقاء عند آل حمود - صيدا / صيدونيانيوز.نت

جريدة صيدونيانيوز.نت / بالصور : الدكتور بسام حمود في لقاء آل حمود تشكيل اللوائح المشتركة يعزز العلاقة بين اللبنانيين

جريدة صيدونيانيوز.نت / اخبار مدينة صيدا / الدكتور بسام حمود في لقاء آل حمود تشكيل اللوائح المشتركة يعزز العلاقة بين اللبنانيين

المكتب الاعلامي للجماعة الاسلامية - صيدا

في لقاء غلب عليه الطابع العائلي مع آل حمود  التقى الدكتور بسام حمود حشد من العائلة في منزل السيد بدر حمود، وتخلل اللقاء نقاش مستفيض حول العملية الانتخابية في ظل القانون الجديد الذي جعل من صيدا وجزين دائرة واحدة مع ما يستتبعه ذلك من تشكيل لوائح مشتركة بين المنطقتين تعزز العلاقة بين اللبنانيين وتبني جسور الثقة وتكسر الحواجز المفتعلة بين أبناء الوطن الواحد.

وقال د. حمود خلال اللقاء: عندما اجلس بين أفراد عائلتي التي افتخر بها وبتاريخها اشعر بالاطمئنان والسعادة المكللة بصلة الرحم التي امر الله بوصلها، لأشكل واياهم صلة الوصل مع عائلتنا الصيداوية الكبرى التي أحببناها على قدر حبنا لصيدا مدينة العلماء والقادة والمفكرين والمجاهدين والشهداء.. أقف بينكم اليوم لاقول انني تعلمت منكم ومن كبار عائلتنا حُبَ صيدا وحُبَ العمل لاجلها وحُبَ عمل الخير وخدمة المجتمع كجزء من تاريخ عائلتنا الكريمة، هذا ما تربينا عليه وهذا ما سنعمل عليه ان كنّا في البرلمان أو خارجه، لانها تربية وثقافة والتزام غير مقرونٍ بزمانٍ أو مكان.

وإختتم اللقاء بحوار ونقاش حول اوضاع المدينة ومتطلباتها ونظرة الحضور لسبل معالجة كل القضايا التي تعني صيدا اقتصادياً واجتماعياً وتنموياً وبيئياً.

2018-04-09

دلالات: