الرئيسية / أخبار صيدا /أخبار صيداوية /تيار الفجر: بطولة الشهيد الجرار تؤكد أن فلسطين حقيقة سياسية راسخة

جريدة صيدونيانيوز.نت / تيار الفجر: بطولة الشهيد الجرار تؤكد أن فلسطين حقيقة سياسية راسخة

 

جريدة صيدونيانيوز.نت / اخبار مدينة صيدا / تيار الفجر: بطولة الشهيد الجرار تؤكد أن فلسطين حقيقة سياسية راسخة

جريدة صيدونيانيوز.نت / www.sidonianews.net

صدر عن تيار الفجر في صيدا البيان التالي :

ما زالت فلسطين بشعبها المجاهد وأبطالها المقاومين تقدم أمثولة عظيمة من التضحية والفداء والشجاعة الفردية والجماعية . حيث ينهض المجاهد القسامي اﻷبي أحمد نصر الجرار ليقاتل العسكر الصهيوني وﻻ يستسلم أبدا حتى يرتقي الى رحاب الله شهيدا فيسقط أوهام اﻻحتلال بأن انتفاضة اﻷهل الكرام في الضفة الغربية قد خبت وأنطفأت نيرانها .

     ثم يليه المجاهد عبد الكريم عاصي بطل عملية سلفيت الذي ما زال عصيا على اﻻعتقال ، بعد أن تجندت لمطاردته جحافل صهيونية ﻻ بد أنها تشعر بالدونية المعنوية من جراء الفشل المتكررفي ملاحقة المجاهدين . فالشهيد أحمد الجرار ﻻحقته هذه الجحافل شهرا من الزمن وحشدت في هذه الملاحقة كل التقنيات الحديثة التي سخرت في سبيل تحديد أماكن تواجده ، حتى تمكنت من النيل منه في مواجهة غير متكافئة على اﻻطلاق . وقد أكدت الجماهير الفلسطينية في نابلس وجنين وغيرها من المدن الفلسطينية عن تلاحمها مع المجاهد الجرار وعن اعتزازها ببطولته الفائقة تأكيدا منها على استمرار مسيرة الجهاد والمقاومة وعلى أن فلسطين باتت حقيقة سياسية راسخة تصونها دماء الشهداء وآﻻم الفلسطينيين المتنوعة .

     اننا حيال هذه اﻷمثولة الجهادية الفلسطينية المتكررة ﻻ يسعنا اﻻ أن نعلن ثقتنا الكاملة بجدارة فلسطين بكل قواها وفصائلها المقاومة على التصدي للتعسف الصهيوني المتصاعد وللسياسة اﻷميركية المتوحشة التي تعادي أمتنا العربية واﻻسﻻمية وتمارس عدوانيتها الحاقدة على الشعب الفلسطيني ، وذلك على الرغم من الخذﻻن والتواطؤ العربي الرسمي على هذا الشعب المنتصر حتما .

2018-02-08