الرئيسية / أخبار صيدا /بالصور : السعودي رعى إفتتاح معرض التوجيه المهني للحركة الإجتماعية في صيدا بالشراكة مع اليونيسف

بالصور : السعودي رعى إفتتاح معرض التوجيه المهني للحركة الإجتماعية في صيدا بالشراكة مع اليونيسف( تصوير غسان الزعتري ورئيفة الملاح ) صيدونيانيوز.نت

جريدة صيدونيانيوز.نت / بالصور : السعودي رعى إفتتاح معرض التوجيه المهني للحركة الإجتماعية في صيدا بالشراكة مع اليونيسف

بالصور : السعودي رعى إفتتاح معرض التوجيه المهني للحركة الإجتماعية في صيدا بالشراكة مع اليونيسف

 

 غسان الزعتري ورئيفة الملاح / إعلام بلدية صيدا

رعى رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي  إفتتاح معرض التوجيه المهني الذي نظمته الحركة الإجتماعية في صيدا بالشراكة مع اليونيسيف في شارع الأوقاف في سوق صيدا التجاري.

وقام الرئيس السعودي بالتوجه إلى المعرض وسط زفة فلكلورية من قبل فرقة الفلكلور الفلسطينية.  وشاركه في الإفتتاح رئيس بلدية عبرا السيد إدغار مشنتف ، رئيس جمعية تجار صيدا وضواحيها الأستاذ علي الشريف ممثلا بعضو المجلس البلدي المهندس محمود شريتح ، وعضو المجلس البلدي الأستاذ محمد القبرصلي،  ورئيسة مركز الشؤون الإجتماعية في البيسارية السيدة فاطمة خليل  وقائد شرطة بلدية صيدا المفوض ثالث بدرالدين قوام وشخصيات وفاعليات.

وكان في إستقبال الحضور في المعرض رئيسة الحركة الإجتماعية في صيدا السيدة سلمى السعودي وعضو الحركة السيد كمال حنينة وعدد من أعضاء الحركة، وممثلتا اليونيسيف السيدتان نوال عياد ورنا البزري.

وجال الرئيس السعودي في أرجاء المعرض الذي ضم أجنحة خاصة لتوجيه الشباب المتسرب من المدرسة للمجالات المهنية مثل تعلم الفوتوشوب والنجارة وحرف يدوية وفندقية وصيانة الخليوي وتلحيم صناعي وغيرها من المهن .

كما توقف أمام الرسام علي حسين طعمه من البيسارية  الذي قام برسم لوحة بورتريه للرئيس السعودي نالت إعجابه وهنأه على سرعة الرسم ودقته.

كما قدمت عروض مختلفة ودبكة ولوحات فلكلورية لبنانية وفلسطينية.

وكان سبق افتتاح المعرض حفل توزيع شهادات على أكثر من 200 متخرج ومتخرجه في مختلف الدورات المهنية  ، حيث مثل الرئيس السعودي في توزيع الشهادات عضو المجلس البلدي المهندس محمود شريتح .

2017-08-03