الرئيسية / أخبار صيدا /بهية الحريري /بالصور : بهية الحريري تتابع أوضاع مستشفى صيدا الحكومي مع وفد يمثل رؤساء الأقسام والموظفين فيه

جريدة صيدونيانيوز.نت / بالصور : بهية الحريري تتابع أوضاع مستشفى صيدا الحكومي مع وفد يمثل رؤساء الأقسام والموظفين فيه

 

Sidonianews.net

---------------------

استقبلت رئيسة مؤسسة الحريري للتنمية البشرية المستدامة السيدة بهية الحريري في دارة مجدليون وفداً من مستشفى صيدا الحكومي ضم ممثلين عن لجنة الموظفين ورؤساء الأقسام عرض لها أوضاع المستشفى واحتياجاته.

وشكر الوفد الحريري على دعمها الدائم للمستشفى والموظفين والعاملين فيه على شتى الصعد وفي كل المحطات الصعبة التي مر ويمر بها والسعي لدى الجهات المختصة من أجل تأمين احتياجاته بما يمكنه من الإستمرار في تقديم الخدمات الصحية والاستشفائية للمواطنين ولا سيما من غير القادرين على تحمل أعباء الإستشفاء .

ورحبت الحريري بالوفد منوهة بصمود ومثابرة الموظفين والعاملين في المستشفى رغم الظروف المعيشية والحياتية الصعبة التي يعملون فيها ومجددة تأكيدها الحرص الدائم على استمرارية وتعزيز دور هذا المرفق الإستشفائي الحيوي للمدينة والمتنفس للشريحة الأكبر من الناس في هذه المنطقة .

----------------------------

جريدة صيدونيانيوز.نت / اخبار مدينة صيدا / بالصور : بهية الحريري تتابع أوضاع مستشفى صيدا الحكومي مع وفد يمثل رؤساء الأقسام والموظفين فيه

2023-05-06

دلالات: