https://www.sidonianews.net/article315764 /بالصور: جمعية إعانة الطفل المعوق برئاسة السيدة أسمى البلولي الديراني أقامت مولدا نبويا في مركزها بصيدا وأعلنت عن تقديمات الجمعية
صيدونيا نيوز

جريدة صيدونيانيوز.نت / بالصور: جمعية إعانة الطفل المعوق برئاسة السيدة أسمى البلولي الديراني أقامت مولدا نبويا في مركزها بصيدا وأعلنت عن تقديمات الجمعية

Sidonianews.net

---------

جريدة صيدونيانيوز.نت

أقامت جمعية إعانة الطفل المعوق مولدا نبويا لروح الرسول محمد عليه الصلاة والسلام قدمته فرقة المنشد فراس شبلي  بحضور السيدات العضوات في الجمعية،  وجمع كبير من  السيدات الصديقات للجمعية .

رئيسة الجمعية  السيدة اسمى البلولي الديراني رحبت بالحضور واستعرضت كيفية تطور الجمعية التي كان الهدف الأول لها ومازال معالجة الأطفال ذوي الحاجات الخاصة وتقديم  جلسات النطق والعلاج الفيزيائي للمشي مجانا  تماما بإشراف امهر الأخصائيين.

ولفتت إلى أن الجمعية تقدم هذه المعالجة  منذ العام  ٢٠١٠ وكيف أصبح العمل يشمل أيضا تقديم إعانات ومساعدات نظرا للأوضاع المعيشية  الصعبة للغاية . وهذه الإعانات تشمل  الدواء وإيجار المنزل وأقساط مدارس وحليب اطفال ومواد غذائية  تطال شرائح مختلفة  ومنهم عدد من المعلمين والأطفال في الروضات وهذا بفضل رب العالمين، والثقة الكبيرة التي اولاها  المجتمع  للجمعية لأننا بدأنا بأنفسنا.

وتابعت:  ولا ننسى أننا في الجمعية نقدم للأطفال بموجب طلبات خطية،  بدون أي  واسطات ولا تدخلات ،   الأدوات الطبية من سماعات ونظارات وكراسي متحركة ، فالباب مفتوح للجميع دون تمييز . وقد أصبح عدد  الأطفال الذين يتمكنوا من الإعتماد على أنفسهم عدة آلاف  منذ تأسيس الجمعية ولتاريخنا .كذلك لدينا داتا من الأسماء الذين يستفيدون من الجمعية لأكثر من ١٥٠٠ عائلة متعففة.

  واعلنت أن نشاط الجمعية ليس له مواسم بل هو شهري ويستفيد منه الكثيرون  في ظل هذا الوضع الذي يزداد سوء يوما بعد يوم والدولة  غائبة كليا عن المواطن وحاجاته الاساسية.

وشكرت جميع السيدات المتطوعات في هذا العمل التطوعي بالكامل  بالكامل كي يصرف كل ما تجمعه الجمعية من تبرعات من الخيرين على المحتاجين.

وختمت السيدة اسمى متوجهة بالشكر إلى جميع الداعمين من ابنائنا في الداخل والخارج،  وتمنت أن يحمل هذا الشهر الفضيل كل الخير لوطننا الجريح واهله.

-------------

بالصور: جمعية إعانة الطفل المعوق برئاسة السيدة أسمى البلولي الديراني  أقامت مولدا نبويا في مركزها بصيدا وأعلنت عن تقديمات الجمعية 

 


www.Sidonianews.Net

Owner & Administrator & Editor-in-Chief: Ghassan Zaatari

Saida- Lebanon – Barbeer Bldg-4th floor - P.O.Box: 406 Saida

Mobile: +961 3 226013 – Phone Office: +961 7 726007

Email: zaatari.ghassan@gmail.com - zaataripress@yahoo.com

https://www.sidonianews.net/article315764 /بالصور: جمعية إعانة الطفل المعوق برئاسة السيدة أسمى البلولي الديراني أقامت مولدا نبويا في مركزها بصيدا وأعلنت عن تقديمات الجمعية