https://www.sidonianews.net/article308337 /بهية الحريري تتسلم من كريم والغربي الدعوة لحضور بطولة " Saida Fighting Championship" الرابعة: عودة قوية للنشاط الرياضي الى المدينة بعد طول انقطاع
صيدونيا نيوز

جريدة صيدونيانيوز.نت / بهية الحريري تتسلم من كريم والغربي الدعوة لحضور بطولة " Saida Fighting Championship" الرابعة: عودة قوية للنشاط الرياضي الى المدينة بعد طول انقطاع

 

Sidonianews.net

----------------------

تشهد مدينة صيدا في السادس والعشرين من آذار الجاري حدثاً رياضياً دولياً هاماً  من خلال بطولة " Saida Fighting Championship" الرابعة في الألعاب القتالية تحت عنوان " GET Ready For The Fight " والتي تقام عند الرابعة عصراً على ارض ملعب حسام الدين الحريري في ثانوية رفيق الحريري في صيدا بمشاركة 44 لاعباً من 8 دول هي "العراق، الكويت، السنغال، الاردن، لبنان ، فلسطين، سوريا واسبانيا".

وتتضمن البطولة عشر مباريات بأسلوب" المواي تاي " ستكون ثلاث منها منافسات على اللقب والحزام لعام ٢٠٢٢، و ايضا ١٢ مباراة بأسلوب " الكيوكشنكاي كاراتيه"  ايضا ٣ مباريات منها على حزام اللقب لعام ٢٠٢٢.

وفي هذا السياق ، استقبلت النائب بهية الحريري في مجدليون وفداً من " Saida Fighting Championship" المنظمة للبطولة ضم رئيسها بسام كريم والمدير التنفيذي البطل الدولي محمد الغربي ومدير اكاديمية صيدا للفنون القتالية أحمد السن ، بحضور منسق عام تيار المستقبل في صيدا والجنوب مازن حشيشو ، حيث سلم الوفد الحريري دعوة لحضور البطولة ووضعها في أجواء التحضيرات لها ، شاكراً لها دعمها لإستضافة هذه البطولة قاعة حسام الدين الحريري في ثانوية رفيق الحريري في صيدا.

وكان اللقاء مناسبة عايد خلالها الوفد الحريري بمناسبة عيد الأم . وجرى التداول بالشأن الرياضي عموماً، وما تحققه رياضة الألعاب القتالية من حضور وشعبية في العالم وفي لبنان بشكل خاص ، كما اطلع الوفد الحريري على نشاط منظمة"  Saida Fighting  Championship "  وأنواع الفنون القتالية التي تتضمنها وما نظمته من بطولات وانشطة وما حققته من إنجازات رياضية .

واثنت الحريري على نشاط المنظمة وعلى تنظيم هذه البطولة في صيدا لتكون بمثابة عودة قوية للنشاط الرياضي الى المدينة بعد طول انقطاع بسبب جائحة كورونا متمنية للقيمين على البطولة التوفيق .

كما تم التطرق لأهمية إقامة مثل هذه الأنشطة للشباب وتعزيز دور الأندية في اكتشاف المواهب الرياضية الفتية والشابة في مختلف الألعاب وتنميتها ودعمها لتتألق وتحقق البطولات وترفع اسم المدينة ولبنان عالياً في المحافل الرياضية كافة .

-------------------

جريدة صيدونيانيوز.نت / اخبار مدينة صيدا / بهية الحريري تتسلم من كريم والغربي الدعوة لحضور  بطولة " Saida Fighting Championship" الرابعة:  عودة قوية للنشاط الرياضي الى المدينة بعد طول انقطاع


www.Sidonianews.Net

Owner & Administrator & Editor-in-Chief: Ghassan Zaatari

Saida- Lebanon – Barbeer Bldg-4th floor - P.O.Box: 406 Saida

Mobile: +961 3 226013 – Phone Office: +961 7 726007

Email: zaatari.ghassan@gmail.com - zaataripress@yahoo.com

https://www.sidonianews.net/article308337 /بهية الحريري تتسلم من كريم والغربي الدعوة لحضور بطولة " Saida Fighting Championship" الرابعة: عودة قوية للنشاط الرياضي الى المدينة بعد طول انقطاع