https://www.sidonianews.net/article308314 /النائب بهية الحريري تنعى "رفيق الدرب" الحاج محيي الدين القطب
صيدونيا نيوز

جريدة صيدونيانيوز.نت / النائب بهية الحريري تنعى "رفيق الدرب" الحاج محيي الدين القطب

 

Sidonianews.net

--------------

 

نعت النائب بهية الحريري المرحوم الحاج محيي الدين القطب ( المدير السابق لمؤسسة الحريري) . وجاء في بيان النعي الصادر عن النائب الحريري:

"يغيب محيي الدين القطب رفيق الدرب الطويلة ، بعد مسيرة عطاء غزير في ميادين العمل الإداري والإجتماعي والأكاديمي ، كان لمؤسسة الحريري الحيز الأكبر منها بداية كعضو مؤسس في مجلسها الإداري في العام 1979 ثم مديراً لها .

تشاركنا معا أكثر من ثلاثة عقود من الثقة والشراكة في مرافقة حلم رفيق الحريري وفي العمل والإنجاز والصدق والوفاء واستمر اميناً على هذه المسيرة في اصعب المراحل والمحطات التي مرت بها صيدا ولبنان والتي واجهناها معا بكثير من المسؤولية وبقي شريكاً أساسياً في كلّ نجاح حقّقته المؤسسة .

بغياب الحاج محيي الدين القطب رحمه الله ، أفقد على المستوى الشخصي أخاً وصديقاً صدوقاً ، وتفقد مؤسسة الحريري مديرها السابق الذي ستبقى بصماته المضيئة متوهجة على صفحات مسيرتها الطويلة ، عنواناً ورمزاً للمناقبية والإخلاص وعظيم الخلق ، ويفقد العمل الإجتماعي رائداً من رواده من خلال دوره في جمعية جامع البحر الخيرية وجمعية المقاصد الخيرية الإسلامية ، وتفقد صيدا ممثلها لسنوات طويلة في المجلس الشرعي الإسلامي الأعلى وإبناً محباً ووفياً لقيمها العائلية والإيمانية ولثوابتها الوطنية والعربية والإنسانية .

انني أتقدم بإسمي الشخصي وبإسم عائلتي وأسرة مؤسسة الحريري من عائلة الراحل الكبير بأسمى آيات التعزية مشاركين إياهم في مصابهم الأليم بفقده ، وسائلين الله تعالى أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جنانه ويلهمهم الصبر والسلوان .

رحم الله الحاج محيي الدين القطب

 إنا لله وانا اليه راجعون ".

------------------

جريدة صيدونيانيوز.نت / اخبار مدينة صيدا / النائب بهية الحريري تنعى "رفيق الدرب" الحاج محيي الدين القطب

 

 

 


www.Sidonianews.Net

Owner & Administrator & Editor-in-Chief: Ghassan Zaatari

Saida- Lebanon – Barbeer Bldg-4th floor - P.O.Box: 406 Saida

Mobile: +961 3 226013 – Phone Office: +961 7 726007

Email: zaatari.ghassan@gmail.com - zaataripress@yahoo.com

https://www.sidonianews.net/article308314 /النائب بهية الحريري تنعى "رفيق الدرب" الحاج محيي الدين القطب