صيدونيا نيوز

جريدة صيدونيانيوز.نت / بالصور: حفل ترقية لأبطال نادي " TOP TEAM ACADEMY" للكاراتية في بلدية صيدا

Sidonianews.net

---------


أقام نادي "  TOP TEAM ACADEMY "  حفلاً في قاعة بلدية صيدا تخلله تكريم أبطال آسيا في لعبة الكاراتيه " كيوكاشين كاي"، وترقية جميع أبطال النادي.
حفل الترقية حضره حشد كبير من المهتمين، أبرزهم: رئيس مجلس إدارة شركة EV ELECTRA LTD     مؤسسها السيد جهاد محمد، رئيس الشبكة  الرياضية في صيدا حسن الشماس ممثلاً رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي، صاحب شركة staunch   القنصل وسام حجازي، مدير مستشفى الهمشري في صيدا رياض أبو العينين، ونخبة كبيرة من أبطال صيدا، ورؤساء الأندية الرياضية، إضافة إلى حشد كبير من أهالي الأبطال.
بدأ الحفل بالنشيد الوطني اللبناني. ثم بكلمة لمدير فرع "   INTERNATIONAL KARATE ALLIANCE  "    البطل خالد عفارة سرد خلالها مسيرة النادي التي انطلقت منذ 10 سنوات وصولاً  لليوم. كما تحدث عن التحديات التي واجهها النادي وأبطاله، والإنجازات التي جرى تحقيقها محلياً وعالمياً. كما قدم شرحاً عن الأساليب المتطورة للتدريب في النادي.
وبارك البطل خالد عفارة خلال كلمته لأبطال آسيا الذين حصدوا مراكز متقدمة في بطولة آسيا في الكاراتيه، وسرد للحاضرين مسيرة هؤلاء الأبطال والتحديات التي واجههوها، وصولاً إلى تحقيق الإنجازات التي تعتبر فخر للنادي وصيدا ولبنان.
البطل لؤي كعوش مدرب منتخب فلسطين للمواي تاي كانت له كلمة أثنى فيها على الشراكة المميزة القائمة بينه وبين البطل خالد عفارة،  وأكد أن نجاح هذه الشراكة يعود للنجاح في تقسيم الأدوار، والتركيز على دعم اللاعبين وتحسين مستواهم. كما أكد البطل كعوش أن نادي "  TOP TEAM ACADEMY "  هو خليط رياضي مميز حيث تتواجد فيه عدة ألعاب رياضية " مواي تاي، MMA، وكاراتيه" ما يجعله من النوادي ذات الغنى الرياضي.
مسؤول اللجنة الرياضية في صيدا حسن الشماس كانت له كلمة وجه خلالها التحية لنادي "  TOP TEAM ACADEMY "  ، وبارك إنجازات أبطال النادي التي تعتبر نموذجاً رائعاً من شأنه رفع اسم صيدا عالياً. ودعا الشماس فاعليات صيدا كافة إلى دعم النادي لأنه يملك إمكانيات عالية، ومن شأنه تخريج عدد كبير من الأبطال الذين سيكون لهم مستقبل واعد على الساحة الرياضية.
رئيس مجلس إدارة شركة EV ELECTRA LTD  ومؤسسها السيد جهاد محمد كانت له كلمة حيا فيها إدارة النادي وأبطاله، مؤكداً وقوفه ودعمه للنادي في مسيرته. وأكد على أهمية الرياضة في حماية الشباب وإبعادهم عن الآفات الخطيرة في المجتمع. وقال :" لقد جاء الرد من بيروت .. نحن نقف إلى جانب نادي "  TOP TEAM ACADEMY " ، وسنعمل على دعمه ورعاية أبطاله، ووضع كل الإمكانيات اللازمة لتطوير هذا النادي والوقوف إلى جانب إدارته التي بذلت مجهوداً كبيراً على مر سنوات طويلة لتخريج أبطال سيكون لهم مستقبل رياضي زاهر". 
وقد تخلل الحفل تكريم كلاً من السادة : رئيس مجلس إدارة شركة EV ELECTRA LTD ومؤسسها السيد جهاد محمد ، ورئيس الشبكة الرياضية في صيدا حسن الشماس، وصاحب شركة staunch   القنصل وسام حجازي، حيث جرى تقديم دروع تذكارية لهم عربون تقدير من النادي وأبطاله.
كما كرم البطل خالد عفارة باسم النادي أبطال آسيا عبر تقديم الكؤوس والميداليات لهم. 
وجرى ترقية جميع أبطال النادي عبر تقديم الأحزمة لهم.
وفي ختام الحفل أخذت الصور التذكارية.
-------

جريدة صيدونيانيوز.نت

حفل ترقية لأبطال نادي  "  TOP TEAM ACADEMY"  للكاراتية في بلدية صيدا


www.Sidonianews.Net

Owner & Administrator & Editor-in-Chief: Ghassan Zaatari

Saida- Lebanon – Barbeer Bldg-4th floor - P.O.Box: 406 Saida

Mobile: +961 3 226013 – Phone Office: +961 7 726007

Email: zaatari.ghassan@gmail.com - zaataripress@yahoo.com