تاريخ الطباعة : 2022-01-25
https://www.sidonianews.net/article304365
صيدونيانيوز.نت/جريدة صيدونيانيوز /جريحان ونزوح الأهالي وتوافق على وقف إطلاق النار... . انفجار الوضع الأمني في عين الحلوة... اشتباكات صاروخية بعد تسليم الفران
صيدونيا نيوز

جريدة صيدونيانيوز.نت / جريحان ونزوح الأهالي وتوافق على وقف إطلاق النار... . انفجار الوضع الأمني في عين الحلوة... اشتباكات صاروخية بعد تسليم الفران

Sidonianews.net

 أفادت مصادر فلسطينية بسقوط جريحين جراء الاشتباكات في مخيم عين الحلوة للاجئين الفلسطينيين وان توافقا على وقف إطلاق النار عند الساعة ٦ مساء الا ان أصوات الرصاص لا تزال تسجل.

وكان انفجر الوضع الامني في مخيم عين الحلوة على خلفية قيام مجموعة من قوات الامن الوطني الفلسطيني باعتقال احد عناصر "جند الشام" سابقا مصطفى الفران، من منطقة الطوارىء، وتسليمه الى مخابرات الجيش اللبناني عند منطقة البركسات - الفيلات، وهو مطلوب بموجب مذكرة توقيف بقضية جنائية.

 

ودار  الاشتباك الذي استخدمت فيه القذائف الصاروخية على محور الطوارىء – البركسات، دون ان يمتد حتى الان الى الشارع التحتاني، وسط حالة من الاستنفار العام لم يشهده المخيم من قبل، ولم تجدي الاتصالات واللقاءات الفلسطينية التي عقدت على اكثر من صعيد من تطويق ذيول الحادث.

-----

جريدة صيدونيانيوز.نت 

 


www.Sidonianews.Net

Owner & Administrator & Editor-in-Chief: Ghassan Zaatari

Saida- Lebanon – Barbeer Bldg-4th floor - P.O.Box: 406 Saida

Mobile: +961 3 226013 – Phone Office: +961 7 726007

Email: zaatari.ghassan@gmail.com - zaataripress@yahoo.com