الرئيسية / أخبار لبنان /مفكرة النشاطات للعام 2023 /مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الخميس 23-3-2023

جريدة صيدونيانيوز.نت / مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الخميس 23-3-2023

Sidonianews.net

---------

الساعة  الموضوع

مواعيد اللجان النيابية

10,00 جلسة للجنة الشباب والرياضة برئاسة النائب سيمون ابي رميا، وذلك للاطلاع على تقرير مجلس الانماء والاعمار عن مسبح الرئيس اميل لحود الاولمبي.

10,00 جلسة للجنة تكنولوجيا المعلومات برئاسة النائب طوني فرنجية للاطلاع من وزارة الاقتصاد على مكننة الوزارة ومن وزير العدل على المراسيم التطبيقية المتعلقة بالقانون رقم 18/2118 وعلى مكننة المحاكم.

***************************

10,00 يطلق معهد الصحة العالمية  (GHI)  في الجامعة الأميركية في بيروت  (AUB) " برنامج التأهب لمواجهة الأوبئة والجوائح"* ، في  College Hall - B1  في الجامعة. وستُعقد خلال حفل الاطلاق حلقة نقاش مع جهات محلية وإقليمية وخبراء دوليين حول التحديات والفرص المتعلقة بالتأهب للأوبئة والجوائح في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

10,00 يقيم برنامج دعم المجتمع (CSP) في لبنان الممول من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية (USAID) حفل إكمال التدريب والتقدير للفوج الثالث من المتدربين الذين أكملوا مجتمعات التدريب الخاصة بهم بمساعدة (USAID)، في أوتيل لو رويال - ضبيه.

10,00 إعلان نتائج مسابقة الترجمة Traducteur en Herbe، التي نظمها اتحاد المترجمين الدوليين بمناسبة الشهر الفرنكوفوني، في المكتبة الوطنية - الصنائع.

استقبالات وزير الاعلام  في حكومة تصريف الاعمال زياد المكاري في مكتبه في الوزارة

 11,00 سفير بلجيكا كون فرفاك Koen Vervaeke

 11,30 سفير بريطانيا Hamish COWELL

*******************************

11,00 وقفة لاهالي ضحايا تفجير مرفأ بيروت بعنوان "اطلقوا سراح التحقيق"، امام قصر العدل - بيروت .

11,00 تستضيف نقابة محرري الصحافة اللبنانية الدكتور أمين حداد الذي سيقدّم كتابه “ Cent ans de déclin “ ، و​تجري مناقشة الكتاب في ندوة تعقب التقديم، يشارك فيها نقيب المحررين جوزف القصيفي، الصحافي بول خليفه، ويديرها عضو مجلس النقابة صلاح تقي الدين.

11,00 دورة تدريبية عن  التحول الرقمي وريادة  الاعمال في الزراعة الذكية،  في  مقر اتحاد الغرف العربية. تستمر يومين.

11,30 يستقبل مفتي الجمهورية الشيخ عبد اللطيف دريان، في دار الفتوى، رئيس الحكومة نجيب ميقاتي.

استقبالات متروبوليت  بيروت وتوابعها  المطران  الياس  عوده: 

12،00 السيدة  مي  ريحاني.

13،00 النائب فؤاد مخزومي.

15,30 يدشن  إتحاد رجال الأعمال للدعم والتطوير (إرادة)  إنارة نفق فينيسيا، برعاية  محافظ مدينة بيروت القاضي مروان عبود ورئيس المجلس البلدي لمدينة بيروت المهندس جمال عيتاني.

 

17,00 تفتتح جمعية Rebirth Beirut  بالتعاون مع الدكتور طوني كرم ،  معرضاً جديداً للفنان جورج المعوشي بعنوان :Primal Impulse في مقرّها الثقافي الكائن في منطقة الجميزة – بيروت. يستمر لغاية 31 آذار ضمناً ويستقبل الزوار من الساعة الثانية من بعد الظهر وحتى السابعة مساء .

--------------

جريدة صيدونيانيوز.نت

مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الخميس 23-3-2023

 

2023-03-23

دلالات: