الرئيسية / أخبار صيدا /أخبار صيداوية /بالصور : وسام الأرز الوطني من رتبة ضابط للطبيب الصيداوي غسان أبو علفا

جريدة صيدونيانيوز.نت / بالصور : وسام الأرز الوطني من رتبة ضابط للطبيب الصيداوي غسان أبو علفا

 

Sidonianews.net

---------------------

قلد رئيس حكومة تصريف الأعمال نجيب ميقاتي الطبيب غسان أبو علفا (ابن مدينة صيدا ) وسام الأرز الوطني من رتبة ضابط تقديراً لعطاءاته المميزة على الصعيدين الطبي والإجتماعي، والتي كان آخرها الإنجاز الذي حققه بنجاحه بابتكار مجموعة من أدوية العلاج المناعي للأشخاص المصابين بسرطان الكبد تمت الموافقة عليها من قبل إدارة الغذاء والدواء الأميركية.

وتم تقليد الدكتور أبو علفا الوسام في حفل أقيم في السراي الحكومي الكبير بحضور وزير الصحة في حكومة تصريف الأعمال الدكتور فراس الأبيض ومفتي صيدا واقضيتها الشيخ سليم سوسان والسيدة بهية الحريري ونائبي صيدا " الدكتور أسامة سعد والدكتور عبد الرحمن البزري" وممثل رئيس الجامعة الأميركية في بيروت الدكتور فضلو خوري البرفسور الدكتور حسان الصلح وممثل عميدة كلية الطب في الجامعة البرفسورة ربى صوايا البرفسور الدكتور علي أبو علفا، والدكتورة روبينا أبو زينب وعدد من زملاء المحتفى به والذين هنأوه بتقليده الوسام .

وتخلل الحفل كلمة للرئيس ميقاتي اعرب فيها عن اعتزازه بما حققه الدكتور أبو علفا من انجاز معتبرا انه مصدر فخر للبنان . وكانت كلمة للدكتور أبو علفا شكر فيها منحه وتقليده هذا الوسام .

-------------------------

جريدة صيدونيانيوز.نت / اخبار مدينة صيدا / وسام الأرز الوطني من رتبة ضابط للطبيب الصيداوي غسان أبو علفا

2022-11-16

دلالات: