الرئيسية / أخبار صيدا /أسامه سعد /النائب أسامة سعد أكد خلال تقديمه التعازي بالشاب المغدور شحادة رجب أن هذه الجريمه تشير الى حالة التسيب الامني ومحذرا من الوصول إلى الفوضى

جريدة صيدونيانيوز.نت / النائب أسامة سعد أكد خلال تقديمه التعازي بالشاب المغدور شحادة رجب أن هذه الجريمه تشير الى حالة التسيب الامني ومحذرا من الوصول إلى الفوضى

 

Sidonianews.net

-----------------------

وجه الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد التعازي القلبية الحارة إلى عائلة الشاب المغدور شحادة خضر رجب، وإلى أصدقائه ومحبيه وسائر أبناء مدينة صيدا، سائلا" المولى عز وجل أن يتغمده برحمته ويسكنه فسيح جناته.

وعبّر عن الشجب والاستنكار لجريمة القتل المروعة التي استهدفت شابا" يافعا" خلال سعيه لكسب لقمة العيش. وطالب الأجهزة الأمنية بمضاعفة جهودها والإسراع بكشف المجرمين وتوقيفهم . كما طالب القضاء بإنزال العقاب الرادع بحقهم.

ورأى سعد أن هذه الجريمة البشعة التي تأتي بعد مسلسل التفلت الأمني إنما تشير إلى حالة التسيب الأمني والتراخي في الاحتياطات الأمنية. كما تشير إلى تردي أوضاع المؤسسات الأمنية، فضلا" عن سائر مؤسسات الدولة.

وجدّد سعد التحذير من النتائج الكارثية للمآزق السياسية والانهيارات الاقتصادية والمالية على الأوضاع المعيشية والاجتماعية .

كما جدّد التحذير من الوصول إلى الفوضى والانفلات الأمني في ظل تفاقم المآزق والانهيارات والتردي المتعاظم في أوضاع مؤسسات الدولة وأجهزتها .

وحمّل المسؤولية الكاملة عمّا يجري للسلطة والتحالف الحاكم الذي يدير الظهر لمصالح لبنان واللبنانيين ومآسيهم، حاصرا" اهتمامه بالمحاصصات والمغانم الخاصة.

المكتب الاعلامي للنائب الدكتور اسامه سعد 

---------------------

جريدة صيدونيانيوز.نت / اخبار مدينة صيدا / النائب أسامة سعد أكد خلال تقديمه التعازي بالشاب المغدور شحادة رجب أن هذه الجريمه تشير الى حالة التسيب الامني ومحذرا من الوصول إلى الفوضى 

2022-10-11

دلالات: