الرئيسية / أخبار صيدا /أمنيات وقضاء وحوادث /بالصور: صدمة وذهول في صيدا والهلالية بعد إشكالات متنقلة وضرب سكاكين : مقتل شاب طعنا وإصابة 5 ...اللواء عباس إبراهيم عاد جريح الأمن العام وتوقيف 5 في الخرايب

الشاب المغدور محمد أحمد المحمد - الجريح أحمد فاعور خلال علاجه في مستشفى حمود الجامعي بصيدا (عن مواقع التواصل الإجتماعي) صيدونيانيوز.نت

جريدة صيدونيانيوز.نت / بالصور: صدمة وذهول في صيدا والهلالية بعد إشكالات متنقلة وضرب سكاكين : مقتل شاب طعنا وإصابة 5 ...اللواء عباس إبراهيم عاد جريح الأمن العام وتوقيف 5 في الخرايب

Sidonianews.net

------------

جريدة صيدونيانيوز.نت 

عاشت صيدا ومنطقتها صدمة جراء إشكالات متنقلة مستغربة حصلت في عدة أمكنة تخللها ضرب سكاكين واستخدام آلات حادة  بطريقة وحشية . حيث وقع إشكال وتضارب في محلة سبينس أدى إلى إصابة 5 أفراد من عائلة فاعور أحدهم تعرض لتشطيب بآلات حادة وهو عنصر في القوة الضاربة في الأمن العام.

كما وقع إشكال في محلة الهلالية بصيدا ما أدى إلى طعن شاب مكتوم القيد يدعى محمد أحمد المحمد 18 عاما (من عرب وادي خالد)حيث ما لبث أن توفي متأثرا بجراحه.

كما وقع إشكال آخر قرب سوبرماركت النميرية في البستان الكبير .

وعلى الأثر تحركت ثلة من القوة الضاربة في الأمن العام اللبناني بأوامر مباشرة من اللواء عباس إبراهيم الذي عاد جريح الأمن العام في مستشفى حمود الجامعي بصيدا وإطمأن إلى صحته .

وجرت مداهمات من القوة الضاربة ومخابرات الجيش اللبناني شملت صيدا وعبرا والهلالية وكفرجرة وشرق صيدا وصولا حتى بلدة الخرايب في الزهراني -الجنوب اللبناني حيث أفيد عن توقيف 4 أفراد من آل الزينو ظهرت صورهم في الفيديوهات  في إشكال سبينس  أحدهم مصاب  في يده ورأسه. وأيضا تم توقيف شاب من آل الدبسي في الخرايب (فلسطيني) .

وترددت أيضا معلومات (غير مؤكدة) عن توقيف المتهم بطعن الشاب المحمد الذي توفي في إشكال الهلالية وذكرت المصادر أن ليس للشاب المغدور علاقة بالإشكال .

وقد أرخت الإشكالات المتنقلة بثقلها على مدينة صيدا ومنطقتها وآثر العديد من المواطنين إلتزام منازلهم وعدم التنقل بانتظار السيطرة على الفلتان في وقت واحد في عدة أمكنة . فضلا عن الوحشية التي أظهرتها بعض لقطات الفيديو بإستعمال الآلات الحادة .

--------------

جريدة صيدونيانيوز.نت

بالصور: صدمة وذهول في صيدا والهلالية بعد إشكالات متنقلة وضرب سكاكين : مقتل شاب طعنا وإصابة 5 ...اللواء عباس إبراهيم عاد جريح الأمن العام وتوقيف 5 في الخرايب

2022-09-23

دلالات: