الرئيسية / أخبار صيدا /بلدية صيدا /بلدية صيدا تعلن برنامج الأسبوع الأول لفعاليات صيف 2022 وتبحث في تحضيرات زيارة وزير السياحة ونشاطات السوق التجاري عشية عيد الأضحى

جريدة صيدونيانيوز.نت / بلدية صيدا تعلن برنامج الأسبوع الأول لفعاليات صيف 2022 وتبحث في تحضيرات زيارة وزير السياحة ونشاطات السوق التجاري عشية عيد الأضحى

 

Sidonianews.net

-----------------

 

غسان الزعتري / إعلام بلدية صيدا

تواصلت اللقاءات في بلدية صيدا للتنسيق بين البلدية وجمعية التجار ومؤسسات المجتمع المدني والجمعيات المعنية من إجل إنجاح فعاليات صيف 2022 ، الذي من المرتقب أن يكون واعدا ببرامجه ونشاطاته التي تعدها هذه المؤسسات على إختلافها.

وعقد لهذه الغاية إجتماع في قاعة المرحوم رفقي أبوظهر في القصر البلدي ترأسه وأداره  ممثل رئيس البلدية المهندس محمد السعودي عضو المجلس البلدي المهندس مصطفى حجازي، بحضور عضو المجلس البلدي المهندس محمود شريتح، وممثل رئيس جمعية تجار صيدا السيد علي الشريف عضو المجلس الإداري في الجمعية السيد وائل قصب، ورئيس المصلحة الهندسية في البلدية المهندس الدكتور زياد الحكواتي،  وأمينة سر النشاطات البلدية الآنسة نورا سمورة، وجمع كبير من الجمعيات وهيئات المجتمع المدني .

وتضمن اللقاء البحث  في تحضيرات الزيارة المرتقبة لمعالي وزير السياحة الأستاذ وليد نصار الأسبوع المقبل الى مدينة صيدا 

كما تم البحث مع جمعية التجار في فتح الأسواق التجارية عشية عيد الأضحى المبارك حتى الساعة 8 مساء يومي الإثنين والثلاثاء 4و5 تموز الجاري، وفتح الأسواق لغاية منتصف الليل أيام الأربعاء والخميس والجمعة 6و7و8 تموز الجاري. ويتخلل فتح الأسواق عروض كشفية يومية ،ومعرض للحرفيين في زاوية شارع الأوقاف لمجموعة من الحرفيين.

وأيضا تمت مناقشة برامج ونشاطات الهيئات والجمعيات لصيف 2022 ، والتي ستتضمن نشاطات بحرية وسياحية وثقافية وإجتماعية وفنيه ورياضية ونشاطات مختلفة  بهدف جعل مدينة صيدا نقطة جذب لحركة السياحة، وتفعيل العجلة الإقتصادية وإبراز أهمية المدينة وأثارها وعراقتها التاريخية الممتدة لأكثر من 6000 عام.

وفيما يلي برنامج الأسبوع الأول لنشاطات صيف 2022 والتي تم إقرارها خلال اللقاء على ان تليها تباعا برامج النشاطات الصيفية القادمة.

---------------------

جريدة صيدونيانيوز.نت / اخبار مدينة صيدا / بلدية صيدا تعلن برنامج الأسبوع  الأول لفعاليات صيف 2022  وتبحث في تحضيرات زيارة وزير السياحة   ونشاطات السوق التجاري عشية عيد الأضحى

 

 

2022-07-05

دلالات: