الرئيسية / أخبار صيدا /جمعية إعانة الطفل المعوق /بالصور: درع تقديري من الأب جهاد فرنسيس للسيدة أسمى بلولي ديراني لعطاءاتها وادخالها الفرحة لقلوب طلاب ليسيه سان نيقولا - عين المير بمناسبة الأعياد المجيدة

جريدة صيدونيانيوز.نت / بالصور: درع تقديري من الأب جهاد فرنسيس للسيدة أسمى بلولي ديراني لعطاءاتها وادخالها الفرحة لقلوب طلاب ليسيه سان نيقولا - عين المير بمناسبة الأعياد المجيدة

 

Sidonianews.net

--------------

 

بمبادرة محبة وصداقة قامت جمعية إعانة الطفل المعوق في صيدا برئاسة السيدة أسمى ديراني ووفد من سيدات الجمعية بزيارة مدرسة ليسيه سان نيقولا عين المير حيث شاركت في حفل ميلادي لطلاب الروضات وقدمت خلاله هدايا مالية وحلوى العيد للاطفال ادخلت من خلالها الفرحة لقلوب الاطفال في هذا الزمن الصعب.

وكان في استقبالها مدير المدرسة الاب جهاد فرنسيس والهيئة التعليمية.

 الاب فرنسيس شكر السيدة ديراني ومن خلالها الجمعية على لفتتهم الكريمة، مشددا على أن هذه اللفته ليست الاولى بل  سبقتها مبادرات من الجمعية  في مجالات إجتماعية وتربوية أكدت فيها على حق الاطفال بالفرح والتعلم والعيش الكريم.

وفي لفتةوتكريمية، قدم الاب فرنسيس درعا تقديريا للسيدة ديراني على عطاءاتها في الحقل الاجتماعي والانساني في صيدا والجوار  .

 و ألقت  السيدة ديراني كلمة وجهتها  من القلب عبرت  فيهترعن فرحها الكبير اليوم عندما رأت الضحكة ترتسم في عيون الاطفال. وقالت: إن معاني ان الميلاد تتجسد في الفرح والمحبة للإنسان كل انسان دون تمييز. كما نوهت بعمل المدرسة الذي دفع الجمعية للتعاون معها وأنها ستبقى في تواصل دائم ودعم رسالتها كلما أتاحت الظروف.

كما قدمت عرضا تعريفيا بالجمعية ورسالتها في المجتمع. داعية كل القادرين ان لا يترددوا  في  مد يد العون لكافة المؤسسات الاجتماعية والتربوية.

 وختاما  قدم الاطفال اغاني وترانيم ميلادية من وحي المناسبة.

------------------

جريدة صيدونيانيوز.نت / اخبار مدينة صيدا / بالصور: درع تقديري من الأب جهاد فرنسيس للسيدة أسمى بلولي ديراني لعطاءاتها وادخالها الفرحة لقلوب طلاب ليسيه سان نيقولا - عين المير بمناسبة الأعياد المجيدة

 

2021-12-16

دلالات: