الرئيسية / أخبار صيدا /بلدية صيدا /بيان صادر عن بلدية صيدا أعدته لجنة عدالة وتوزيع وشفافية المحروقات عن السعر العادل لكل ساعة تغذية للديجنتير المقطوع لشهر تشرين الثاني 2021

جريدة صيدونيانيوز.نت / بيان صادر عن بلدية صيدا أعدته لجنة عدالة وتوزيع وشفافية المحروقات عن السعر العادل لكل ساعة تغذية للديجنتير المقطوع لشهر تشرين الثاني 2021

Sidonianews.net

------------

غسان الزعتري / إعلام بلدية صيدا

عمم المكتب الإعلامي في بلدية صيدا بيانا صادراً عن البلدية أعدته لجنة عدالة وتوزيع وشفافية المحروقات في صيدا جاء فيه :

أولا : السعر العادل لكل ساعة تغذيه للديجنتير المقطوع عن شهر تشرين ثاني 2021 هو /3900/ ل . ل ، أي مليون وخمسماية ألف ل.ل. حسب جدول تغذية على الشكل التالي:

6 صباحا – 8 صباحا /  من 12 ظهرا – 2 عصرا / من 4 مساءً - 1 فجراً.

ثانيا : التأكيد على التسعيرة الصادرة عن وزارة الطاقة للمشتركين بالعدادات  أي 6502 ل.ل. عن كل كيلو واط ساعة . وعلى صاحب المولد اصدار فاتورة مفصلة  للمشترك.

ثالثا: عدم إستيفاء رسم 10% من المشتركين الخاص بالمناطق المرتفعة والمتباعدة ، وذلك لعدم مطابقته مع جغرافية  صيدا ومنطقتها.

رابعاً : التاكيد مجدداً على تركيب العدادات لجميع المشتركين على نفقة صاحب المولد ، وعلى كل مواطن لا يستجيب صاحب المولد لطلبه بتركيب عداد ، اعلام البلدية بذلك .

خامساً : ستمتنع البلدية عن اصدار التسعيرة للديجانتير المقطوع مع بداية العام الجديد، وسيعتبر بعد ذلك بأن الديجانتير الموضوع هو بالتوافق بين المشترك وصاحب المولد .

-----------------

جريدة صيدونيانيوز.نت 

بيان صادر عن بلدية صيدا أعدته لجنة عدالة وتوزيع وشفافية المحروقات عن السعر العادل لكل ساعة تغذية للديجنتير المقطوع لشهر تشرين الثاني 2021

 

 

2021-12-03

دلالات: