جريدة صيدونيانيوز.نت / النائب البزري محذرا : تراكم النفايات في شوارع صيدا خط أحمر ولن نسمح بتكراره
Sidonianews.net
--------------------
جريدة صيدونيانيوز.نت
نشر النائب الدكتور عبد الرحمن البزري عبر حسابه على منصة "أكس"
مركز معالجة النفايات مرفق ذو منفعة عامة، وإقفاله جريمة بيئية واعتداء على المدينة وأهلها.
الخلافات المالية والإدارية تحل بين البلدية واتحاد البلديات والقضاء ووزارتا المالية والبيئة.
تراكم النفايات في الشوارع خط أحمر ولن نسمح بتكراره.
صيدا
جبل النفايات
مركزمعالجة النفايات
بيئة
-----------------------------
مواضيع ذات صلة:
بالفيديو والصور : صيدا ومنطقتها تغرق بالنفايات ومعمل المعالجة يغرق في ديونه ويتهم متسائلا: إسألوا وزارة المال لماذا لا تدفع مستحقاتنا عن 2024 برغم قرار مجلس الوزراء
2026-06-25 أخبار صيدا
بلدية صيدا تتابع توقف إستقبال النفايات في معمل المعالجة وتتقدم بإخبار أمام مدعي عام الجنوب وببلاغ في المخفر بإنتظار حسم القضاء
2026-06-24 أخبار صيدا
الدكتور بسام حمود : إغلاق معمل فرز النفايات في صيدا جريمة بيئية وسكوت البلدية ومرجعيات المدينة جريمة أكبر
2026-06-24 أخبار صيدا
أخبار مدينة صيدا / النائب البزري محذرا : تراكم النفايات في شوارع صيدا خط أحمر ولن نسمح بتكراره.



