https://www.sidonianews.net/article313405 /بالصور : النائب اسامة سعد استقبل المدير الجديد لمكتب مكافحة المخدرات في الجنوب ووفدين من مشايخ الاوقاف في صيدا والصيادين
صيدونيا نيوز

جريدة صيدونيانيوز.نت / بالصور : النائب اسامة سعد استقبل المدير الجديد لمكتب مكافحة المخدرات في الجنوب ووفدين من مشايخ الاوقاف في صيدا والصيادين

 

Sidonianews.net

---------------------

استقبل الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد في مكتبه في صيدا المدير الجديد لمكتب مكافحة المخدرات في الجنوب المقدم عبداللطيف سعد لمناسبة تسلمه لمهامه، وذلك بحضور مدير مكتب النائب سعد طلال ارقدان، ويوسف كليب.

وجرى خلال اللقاء استعراض للوضع الأمني في الجنوب، ولا سيما في مدينة صيدا.

وتمنى سعد للمقدم عبداللطيف النجاح في مهامه. 

 

مشايخ دائرة الاوقاف

 

الى ذلك استقبل الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد في مكتبه  وفدا من  مشايخ دائرة الاوقاف الاسلامية في صيدا.

وقد جرى خلال اللقاء استعراض للاوضاع المعيشية الصعبة التي يعيشها الناس في ظل الانهيارات المالية والاقتصادية، وضرورة تكافل الجهود من اجل الوقوف الى جانب الناس.

كما عرض الوفد على سعد مشكلة الرواتب المتدنية التي يتقاضاها المشايخ، بخاصة في ظل هذه الاوضاع الاقتصادية والمالية الصعبة وانهيار العملة الوطنية.

 

وفد الصيادين

 

كذلك  الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد في مكتبه في صيدا وفدا من صيادي صيدا، وذلك بحضور رامي الرفاعي عن التنظيم.

وقد عرض الوفد على سعد المشاكل التي يعاني منها الصيادون، كما جرى استعراض كل الأمور التي تتعلق بسوق السمك الجديد (الميرة الجديدة).

وطالب الصيادون بضرورة تنظيم العمل في هذا السوق ، واعطاء كل صياد حقه ومكانه من دون تمييز. كما عرضوا على سعد مشكلة الفانات التي تبيع الاسماك خارج سوق السمك والتي تضارب على عمل الصيادين.

المكتب الاعلامي للنائب الدكتور اسامه سعد 

------------------------

جريدة صيدونيانيز.نت / اخبار مدينة صيدا / النائب اسامة سعد استقبل المدير الجديد لمكتب مكافحة المخدرات في الجنوب ووفدين من مشايخ الاوقاف في صيدا والصيادين

 

 





www.Sidonianews.Net

Owner & Administrator & Editor-in-Chief: Ghassan Zaatari

Saida- Lebanon – Barbeer Bldg-4th floor - P.O.Box: 406 Saida

Mobile: +961 3 226013 – Phone Office: +961 7 726007

Email: zaatari.ghassan@gmail.com - zaataripress@yahoo.com

https://www.sidonianews.net/article313405 /بالصور : النائب اسامة سعد استقبل المدير الجديد لمكتب مكافحة المخدرات في الجنوب ووفدين من مشايخ الاوقاف في صيدا والصيادين