https://www.sidonianews.net/article312948 /نقابة محرري الصحافة شجبت الاعتداء على الMTV: لوضع القضاء يده على هذا الحادث الخطير
صيدونيا نيوز

جريدة صيدونيانيوز.نت / نقابة محرري الصحافة شجبت الاعتداء على الMTV: لوضع القضاء يده على هذا الحادث الخطير

Sidonianews.net

------------------

 دانت نقابة محرري الصحافة اللبنانية في بيان ، "ما حصل مساء امس في محطة الMTV داخل الاستديو خلال بث برنامج"صار الوقت" من هرج ومرج نتيجة الاحتقان السياسي الذي نتج عنه اعتداء على المحطة وممتلكاتها في حرمها وسقوط إصابات وجرحى".

واكدت ان "النقابة تشجب بشدة هذا الاعتداء، ومبرراته، وأسبابه، لأنه يتعارض كليا مع وجوب الحفاظ على حرمة المؤسسات الاعلامية، وتعلن تضامنها مع الزملاء والعاملين في محطة ال MTV، وتدعو القضاء اللبناني إلى وضع يده على هذا الحادث الخطير، المدان والمؤسف، وإجراء تحقيق سريع وشفاف لكشف ملابساته وتوقيف المتسببين به والمشاركين فيه.

 واشارت الى ان نقابة محرري الصحافة اللبنانية "الحريصة على سلامة الصحافيين والاعلاميين وجميع العاملين في القطاع إذ تكرر رفضها لكل ما يتعارض مع قواعد السلامة هذه، وتدين أي استهداف لهم، تحذر من تداعيات خطاب الكراهية من اي مصدر أتى".

وختمت:"ان نقابة المحررين تكرر دعوتها القوى السياسية ووسائل الإعلام إلى مراعاة الوضع العام في هذه المرحلة الدقيقة من حياة الوطن والتحلي بأعلى درجات المسؤولية الوطنية، وسيعقد مجلس النقابة اجتماعا استثنائيا الاسبوع المقبل لمناقشة دور الإعلام في هذه المرحلة".

المكتب الاعلامي لنقابة المحررين 

---------------------

جريدة صيدونيانيوز.نت / اخبار لبنان / نقابة محرري الصحافة شجبت الاعتداء على الMTV: لوضع القضاء يده على هذا الحادث الخطير





www.Sidonianews.Net

Owner & Administrator & Editor-in-Chief: Ghassan Zaatari

Saida- Lebanon – Barbeer Bldg-4th floor - P.O.Box: 406 Saida

Mobile: +961 3 226013 – Phone Office: +961 7 726007

Email: zaatari.ghassan@gmail.com - zaataripress@yahoo.com

https://www.sidonianews.net/article312948 /نقابة محرري الصحافة شجبت الاعتداء على الMTV: لوضع القضاء يده على هذا الحادث الخطير