https://www.sidonianews.net/article309280 /بالصور : النائب الحريري ترعى بمناسبة عيد العمال إفطاراً تكريمياً للعاملين والعاملات في "مدرسة الحاج بهاء الدين الحريري" و"ثانوية رفيق الحريري"
صيدونيا نيوز

جريدة صيدونيانيوز.نت / بالصور : النائب الحريري ترعى بمناسبة عيد العمال إفطاراً تكريمياً للعاملين والعاملات في "مدرسة الحاج بهاء الدين الحريري" و"ثانوية رفيق الحريري"

 

Sidonianews.net

--------------

لمناسبة عيد العمال في الأول من أيار ، وبرعاية النائب بهية الحريري اقامت إدارة مدرسة الحاج بهاء الدين الحريري حفل إفطار تكريمي للعاملين والعاملات فيها دعت اليه أيضا العمال والعاملات في ثانوية رفيق الحريري وذلك في قاعة مجمع البهاء في صيدا.

وألقى ممثل النائب الحريري مدير مدرسة الحاج بهاء الدين الحريري الدكتور أسامة أرناؤوط كلمة بالمناسبة نقل فيها تحياتها الى العمال والعاملات المكرمين وهنأهم بعيدهم الذي " يأتي هذا العام في ظل أزمات اقتصادية واجتماعية ومعيشية غير مسبوقة تثقل بأعبائها كاهل المواطن ولا سيما العامل" ، منوهاً بجهود وتفاني العاملين في المدرستين ومعتبراً أن " تخصيص يوم واحد لهم  لا يكفي لإيفائهم حقهم وحتى لو احتفلنا بهم كل السنة لأنهم أساس في استمرارية العمل" .

وقال " نحن كأسرة واحدة "مدرسة الحاج بهاء الدين الحريري وثانوية رفيق الحريري" نكمل بعض ونعرف كم الظروف صعبة وكم تكافحون من أجل لقمة العيش . ونحن بتوجيهات من معالي النائب السيدة بهية الحريري نحاول قدر الإمكان تأمين الإستمرارية لكم وان شاء الله العام القادم تكون الظروف قد تحسنت نحو الأفضل ".

وكانت كلمتان بإسم العمال والعاملات المكرمين من راغب عواد ( مدرسة البهاء ) وهشام ضحى ( ثانوية رفيق الحريري ) اللذين توجها بالشكر  للنائب الحريري على رعايتها الدائمة لهم ، وللدكتور أسامة أرناؤوط على مبادرته بالتكريم .

وجرى بالمناسبة على هامش حفل الإفطار تكريم العاملات في مدرسة الحاج بهاء الدين الحريري "دلال حمود وابتسام صباغ وشفيقة سلامة " لبلوغهن سن التقاعد .

------------------

جريدة صيدونيانيوز.نت / اخبار مدينة صيدا / النائب الحريري ترعى بمناسبة عيد العمال  إفطاراً تكريمياً للعاملين والعاملات في "مدرسة الحاج بهاء الدين الحريري" و"ثانوية رفيق الحريري"

 





www.Sidonianews.Net

Owner & Administrator & Editor-in-Chief: Ghassan Zaatari

Saida- Lebanon – Barbeer Bldg-4th floor - P.O.Box: 406 Saida

Mobile: +961 3 226013 – Phone Office: +961 7 726007

Email: zaatari.ghassan@gmail.com - zaataripress@yahoo.com

https://www.sidonianews.net/article309280 /بالصور : النائب الحريري ترعى بمناسبة عيد العمال إفطاراً تكريمياً للعاملين والعاملات في "مدرسة الحاج بهاء الدين الحريري" و"ثانوية رفيق الحريري"