https://www.sidonianews.net/article306106 /الوزير قرداحي وقع كتاب استقالته ... لا أقبل بأن أُستخدم سببا لأذية لبنان ومصلحة بلدي
صيدونيا نيوز

جريدة صيدونيانيوز.نت / الوزير قرداحي وقع كتاب استقالته ... لا أقبل بأن أُستخدم سببا لأذية لبنان ومصلحة بلدي

Sidonianews.net

------------

 

وطنية  / النشرة 

وقع وزير الإعلام جورج قرداحي كتاب استقالته، وستسلم نسختان منه الى قصر بعبدا والسرايا فور إعلان الاستقالة في المؤتمر الصحافي الذي بدأ الان.

واعلن  قرداحي في مؤتمر صحافي عقده في مكتبه في الوزارة استقالته من منصبه وقال :" قرّرتُ أن أتخلّى عن منصبي الوزاري لأنّ لبنان أهمّ منّي ولا أقبل أن أُستخدم كسببٍ لأذية اللبنانيين في دول الخليج فمصلحة بلدي وأحبائي فوق مصلتحي الشخصية".

وقال : "قصتي أصبحت معروفة ولا أعتقد أن هناك حاجة لتكرار تفاصيلها والأراء التي قلتها في المقابلة الشهيرة لا تلزم موقف الحكومة اللبنانية وحملات التطاول علي وعلى عائلتي أزعجتني".

أضاف: "وجدت من المنطق والواجب الوطني أن ارفض الاستقالة كي أقول إن لبنان لا يستحق هذه المعاملة ولكن في لبنان شعب له عزة نفسه. من تحاملوا علي هم الذين حملوا شعار الحرية والسيادة والاستقال".

وقال: "أبلغت من الرئيس ميقاتي أن الرئيس الفرنسي ماكرون ذاهب إلى السعودية وفهمت منه أن فرنسا ترغب في استقالتي قبل زيارة ماكرون إلى السعودية. وحرصا مني على استغلال هذه الفرصة الواعدة مع الرئيس ماركون دعوتكم لأقول أن لبنان أهم من جورج قرداحي ومصلحة اللبنانيين أهم من مركزي.

وختم: قررت التخلي عن موقعي واتمنى للحكومة النجاح وافضل العلاقات بين لبنان ومحيطه العربي وخاصة الخليج".

===============

جريدة صيدونيانيوز.نت / اخبار لبنان / الوزير قرداحي وقع كتاب استقالته ... لا أقبل بأن أُستخدم سببا لأذية لبنان ومصلحة بلدي 





www.Sidonianews.Net

Owner & Administrator & Editor-in-Chief: Ghassan Zaatari

Saida- Lebanon – Barbeer Bldg-4th floor - P.O.Box: 406 Saida

Mobile: +961 3 226013 – Phone Office: +961 7 726007

Email: zaatari.ghassan@gmail.com - zaataripress@yahoo.com

https://www.sidonianews.net/article306106 /الوزير قرداحي وقع كتاب استقالته ... لا أقبل بأن أُستخدم سببا لأذية لبنان ومصلحة بلدي