صيدونيا نيوز

السيد عماد عزت كنعان يتحدث لصيدونيانيوز.نت - مشاهد مختلفة من عملية تعبئة البنزين في محطة كنعان بصيدا (تصوير غسان الزعتري- صيدونيانيوز.نت )

جريدة صيدونيانيوز.نت / بالفيديو والصور: السيد عماد عزت كنعان يعلن عن تنظيم ناجح جديد في محطته بصيدا ويحافظ على تفوقه في تنظيم تعبئة البنزين حيث عجز الكثيرون

Sidonianews.net

-------------

ملاحظة : تصوير الفيديو بتاريخ 25-9-2021

 

غسان الزعتري

بعد نجاحه في تنظيم عملية تعبئة البنزين بما يريح زبائنه بمدة زمنية قياسية لا تتعدى 5 دقائق ، أعلن السيد عماد عزت كنعان  صاحب محطة كنعان في صيدا (الكائنة في شارع رياض الصلح ) عن تنظيم ناجح جديد أطلق عليه شعار "عاالصفة " للزبائن الراغبين بالحصول على البنزين وذلك بتزويد السائق بـ  بون فور وصوله إلى مكان المحطة فيحفظ دوره بحيث لا تحصل تجاوزات من أحد على الزبون .

وأعرب السيد كنعان عن أمله في أن تنحسر أزمة البنزين على الأقل في الأيام القادمة لأن المواطن عانى الكثير ونحن في محطة كنعان حرصنا على حفظ كرامة زبوننا وكل الراغبين بالحصول على البنزين والإستفادة من خدماتنا المتخصصة .

مرة جديدة ينجح  السيد عماد عزت كنعان في الحفاظ على حرصه لصالح كرامة الزبون ويتفوق في هذا المجال ويسجل له نجاحه في تنظيم تعبئة البنزين في محطته حيث عجز الكثيرون في تحقيق ذلك .

-----

جريدة صيدونيانيوز.نت 

بالفيديو والصور:  السيد عماد عزت كنعان يعلن عن تنظيم ناجح جديد في محطته بصيدا  ويحافظ على تفوقه في تنظيم تعبئة البنزين حيث عجز الكثيرون





www.Sidonianews.Net

Owner & Administrator & Editor-in-Chief: Ghassan Zaatari

Saida- Lebanon – Barbeer Bldg-4th floor - P.O.Box: 406 Saida

Mobile: +961 3 226013 – Phone Office: +961 7 726007

Email: zaatari.ghassan@gmail.com - zaataripress@yahoo.com