الرئيسية / أخبار لبنان /مفكرة النشاطات ليوم الاثنين 2 تشرين الاول 2017

جريدة صيدونيانيوز.نت / مفكرة النشاطات ليوم الاثنين 2 تشرين الاول 2017

مفكرة النشاطات ليوم الاثنين 2 تشرين الاول 2017

 

الساعة الموضوع

9,00  يعقد المجلس السياسي في "التيار الوطني الحر" برئاسة الوزير جبران باسيل، اجتماعه الدوري، في مركز الاجتماعات والمؤتمرات، سنتر طيار في سن الفيل- مقابل فندق حبتور.

إطلاق مركز ريليف، وهو مشروع بحثي وتعلمي تشاركي يهدف إلى تعزيز النمو الشامل والازدهار في لبنان:

10,00 الجلسة الأولى يستضيفها رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري في السراي الحكومي، وتستمر لغاية الساعة الثانية عشرة ظهرا، تقدم خلالها نبذة حول مقاربة المركز للنمو الشامل وتركيزه الخاص على الازدهار.

14,30 الجلسة الثانية في الأوديتوريوم في معهد عصام فارس- الجامعة الأميركية في بيروت، وتستمر لغاية الثالثة والنصف عصرا، تتضمن تقديما حول الازدهار والنمو الشامل وجلسة نقاش حول ميادين المركز البحثية بما فيها التعليم، المدن القابلة للسكن، وخلق الأثر.

*************************

11,00 مؤتمر صحافي لاطلاق مشروع "Wall White"، في محيط فرنسبنك - الحمرا.

11,00 يزور وفد من الحزب السوري القومي الاجتماعي، أمين الهيئة القيادية في "حركة الناصريين المستقلين- المرابطون" العميد مصطفى حمدان، في مقر الحركة- الجناح- بنايةالسلام- الطابق الأول.

مواعيد رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري في السراي

11,30 النائب نضال طعمة

12,00 سفير سويسرا

13,00لجنة F.S.U.R

********************

استقبالات وزير الداخلية والبلديات نهاد المشنوق، في مكتبه في الوزارة:

11,30 سفيرة الاتحاد الاوروبي كريستينا لاسن.

12,30 سفيرة تشيكيا ميكايلا فرونكوفا.

************************

12,00 مؤتمر صحافي، بدعوة من الشبكة العربية للتربية الشعبية - المشروع المسكوني للتربية الشعبية بالتعاون مع مؤسسة (Varkey Foundation) وبالتنسيق والتعاون مع وزارة التربية والتعليم العالي في لبنان، للاعلان عن أسماء أفضل خمسة معلمات ومعلمين في لبنان، في مدرج وزارة التربية والتعليم العالي - جانب قصر الاونسكو.

12,00 حفل إطلاق البرنامج التعليمي المجتمعي، بدعوة من جامعة الروح القدس - الكسليك، بالتعاون مع مؤسسي جمعية جون مايكل فرحات وجمعية MINDSMASTER في كندا، بمشاركة الطلاب اللبنانيين في الجامعات الكندية Tollab، في قاعة جان الهوا.

13,00 مؤتمر صحافي يعقده لقاء سيدة الجبل للرد على كلام النائب حسن فضل الله بخصوص موقفه من "دولة لبنان الكبير"، في فندق لو غبريال - الأشرفية.

17,00 حفل إطلاق مكتبة الدكتور أسعد دياب الحقوقية - الرقمية، الجامعة اللبنانية، برعاية وزير التربية والتعليم العالي مروان حمادة، في قاعة كمال جنبلاط كلية الحقوق والعلوم السياسية والإدارية - الفرع الأول - الحدث.

17,00   حفل اطلاق مسابقة المهارات في تكنولوجيا المعلومات والاتصالات،

برعاية وزير الاتصالات جمال الجراح وحضوره، تقيمه شركة "هواوي"، في فندق موفمبيك - بيروت.يتضمن الحفل كلمة للوزير الجراح.

18,00 "امسية الوفاء"، بدعوة من المنتدى القومي العربي، في ذكرى رحيل القائد جمال عبد الناصر، في دار الندوة.

19,00 ندوة بعنوان "عاشوراء.. ورسالة وحدة الأمة"، تنظمها "حركة الأمة" و"لقاء الجمعيات والشخصيات الإسلامية في لبنان" ويشارك فيها رئيس "الهيئة السنية لنصرة المقاومة" الشيخ ماهر مزهر وأمين سر مجلس الأمناء في "تجمع العلماء المسلمين" الشيخ علي خازم. تقام بعدها ندوة مأدبة طعام عن روح الامام الحسين، في مركز الأمانة العامة لحركة الأمة في بيروت- المصيطبة- شارع بشير جنبلاط- قرب سوبر ماركت شوبرز- مسجد الشيخ أحمد كفتارو ط 2.

2017-10-02

دلالات: