الرئيسية / أخبار العالم /مُنعا من شهر العسل.. لأن العريس مسلم!

(الصورة عن مجلة سيدتي)

جريدة صيدونيانيوز.نت / مُنعا من شهر العسل.. لأن العريس مسلم!

مُنعا من شهر العسل.. لأن العريس مسلم!د

 

أوقفت السلطات الأمريكية في مطار لوس أنجلوس عروسين بريطانيين لمدة 26 ساعة، وأعادتهما إلى لندن بعد أن كانا في طريقهما لقضاء إجازة شهر العسل في هاواي ليُقال لهما في نهاية المطاف إن سبب الاحتجاز والإعادة هو أن "العريس مسلم".

وفي التفاصيل التي نشرتها جريدة "ديلي ميل" البريطانية واطلعت عليها موقع "العربية نت"، فإن العروس تُدعى نتاشا بوليتاكس، وتبلغ من العمر 29 عاماً، أما العريس فهو علي جول، وكلاهما بريطانيان، وكانا في طريقهما إلى هاواي الا أن سلطات مطار لوس أنجلوس قامت بترحيلهما.

وأبلغت بوليتاكس صحيفة "ديلي ميل" أن سبب المعاملة التي تعرضت لها مع زوجها هو أن علي مسلم من أصول تركية، حيث بدأت المأساة عند وصولهما إلى المطار الأمريكي، إذ كان من المفترض أن يكون يوماً لا يُنسى بحكم أنه اليوم الأول في شهر العسل، لكنه أصبح يوماً لا يُنسى أيضاً لكن بسبب احتجازهما من قبل سلطات المطار.

ولدى وصول بوليتاكس وعلي إلى مطار لوس أنجلوس تم إبلاغهما بأنه سيتم مقابلتهما لمدة 5 دقائق فقط، ليفاجآ بأنهما قيد الاحتجاز لمدة 26 ساعة قبل أن تتم إعادتهما إلى لندن، وذلك على الرغم من أنه كان بحوزتهما حجز مسبق ومدفوع للرحلة إلى هاواي.

ويعمل علي وسيطاً عقارياً في لندن، ويدير شركة ناجحة في هذا المجال، ويقيم في لندن بصورة دائمة، ويحمل الجنسية البريطانية التي تخوله دخول الأراضي الأمريكية دون اشتراط الحصول على تأشيرة مسبقة.

وقالت العروس: "أنا في صدمة تامة بسبب ما حدث لنا، كنا قد تزوجنا للتو، وكنا في طريقنا لقضاء شهر العسل، وكنا في حالة فرحة كبيرة، ولم نكن نتوقع أي شيء سيئ، كما لم نتوقع أن يتم ترحيلنا"

وأضافت: "لقد عاملونا كمجرمين على الرغم من أنه كان بحوزتنا كل الوثائق اللازمة وأجبنا على كل الأسئلة التي طرحوها علينا. إنه أمر غير مقبول أن يتم معاملة الناس بهذه الطريقة".

2017-07-29