الرئيسية / أخبار صيدا /بلدية صيدا /بالفيديو وبالصور: رئيس بلدية صيدا د.حازم بديع رعى السحور الرمضاني الأول لجمعية أعمالنا في حديقة الشيخ زايد ودرع تكريمي له من القنصل حامد أبو ظهر: أعمالنا مستمرة في
مشاريع وحملات قادمة دعماً لأهلنا في صيدا والمخيمات

القنصل حامد أبوظهر والسيدة فاطمة البابا يقدمان الدرع التكريمي لرئيس بلدية صيدا الدكتور حازم خضر بديع(صيدونيانيوز.نت )

جريدة صيدونيانيوز.نت / بالفيديو وبالصور: رئيس بلدية صيدا د.حازم بديع رعى السحور الرمضاني الأول لجمعية أعمالنا في حديقة الشيخ زايد ودرع تكريمي له من القنصل حامد أبو ظهر: أعمالنا مستمرة في

Sidonianews.net

-----------

 

جريدة صيدونيانيوز.نت

برعاية وحضور رئيس بلدية صيدا الدكتور حازم بديع ، أقامت جمعية " أعمالنا " سحورها الرمضاني الأول في حديقة الشيخ زايد – صيدا تحت عنوان " خلينا نتسحر سوا " وتخلله حفل إنشادي أحيته فرقة طه الهادي وحضره فاعليات سياسية وروحية وممثلون عن أحزاب لبنانية وفصائل فلسطينية ، ومخاتير وهيئات نقابية وأهلية واجتماعية وكشفية من صيدا والجوار وجمع كبير من العائلات المتعففة من سكان المدينة القديمة.

وكان في استقبالهم : مؤسس ورئيس الجمعية القنصل الدكتور حامد أبو ظهر ، ومديرتها السيدة فاطمة البابا وأعضاء الهيئة الإدارية .

استهل الحفل بعزف مقطوعات موسيقية ترحيبية بالحضور من موسيقى "كشافة الغد" ، ثم بالنشيد الوطني اللبناني ، وتلاوة عطرة من القرآن الكريم، وعرض فيديو عن برامج وتقديمات جمعية "أعمالنا"  خلال شهر رمضان المبارك .

فاطمة البابا

وألقت مديرة الجمعية السيدة فاطمة البابا كلمة قالت فيها :" يسعدني ان رحب بكم في السحور الرمضاني الأول لجمعية أعمالنا والذي اردناه تتويجاً لبرامج الجمعية لهذا الشهر والتي بالتأكيد لم تنته بعد وهي ستكمل بعد شهر رمضان.. لكن أحببنا أن يكون هذا السحور رسالة محبة وتكافل تعبر عن أهداف " أعمالنا " التي أخدت على عاتقها أن تكون دائماً مع الناس وبجانبهم في كل مجالات العمل الإنساني والإجتماعي والإغاثي والصحي .. ".

وأضافت : " لا نستطيع أن ننسى ولا ننسى أهلنا واخوتنا في غزة وفلسطين الذين يواجهون حرب الإبادة والتهجير والتجويع والمجازر التي يرتكبها العدو الإسرائيلي بحقهم. ولا يمكننا أن ننسى أيضاً ما يتعرض له أهلنا في الجنوب الحبيب .. ومن هنا وبإسمي وبإسم جمعية "أعمالنا" وبإسمكم نوجه لهم جميعاً تحية اكبار وتضامن ونسأل الله أن يخفف عنهم وينصرهم . مرة ثانية أرحب بكم وأعايدكم بمناسبة عيد الفطر المبارك  أعاده الله على الجميع وعلى لبنان بالخير .. كل عام وانتم بخير ".

وشكرت البابا بإسمها وبإسم جمعية "أعمالنا" الداعمين الكبيرين للجمعية الحاج عمر حنينة والحاج نائل أبو ضبة .

القنصل أبو ظهر

بعد ذلك قدم رئيس الجمعية الدكتور حماد أبو ظهر بمشاركة البابا درعاً تكريمية الى راعي الحفل الدكتور حازم بديع  عربون محبة وتقدير . وألقى أبو ظهر كلمة قال فيها:" جمعية أعمالنا تأسست في 8 حزيران 2023 ، ووجدت لدعم ومساعدة أهلنا اللبنانيين والفلسطينيين في لبنان.  ولقد بدأنا بحملة توزيع مساعدات تموينية في بداية شهر رمضان المبارك في صيدا والمخيمات الفلسطينية من عين الحلوة الى الرشيدية جنوباً ، حتى وصلنا الى ختام هذه الحملة بالسحور الرمضاني الأول. ونحن مستمرين معكم ان شاء الله والى المزيد من الدعم لمشاريع وحملات قادمة لأهلنا في صيدا وفي مخيمات الشتات الفلسطيني في لبنان ، نسأل الله في هذا الشهر الفضيل أن يرفع البلاء عن أهلنا في غزة وفلسطين ، ويحمي أهلنا الصامدين في جنوب لنبان .

وتوجه أبو ظهر بالشكر الى رئيس بلدية صيدا الدكتور حازم بديع على رعايته للحفل ، والى الدكتور سليم خوري على مشاركته معتبراً ذلك دليلاً على الترابط الصيداوي الجزيني وقال " ان شاء الله مكملين مع بعض" .

كما شكر أبو ظهر "الشعب الفلسطيني وفلسطين والسيد يوسف اليوسف والفصائل الفلسطينية جميعاً والمخاتير ونقابة الصيادين وجميع الحضور" .

وخصّ أبو ظهر بالشكر مديرة الجمعية فاطمة البابا على الجهود التي قامت بها لإنجاح هذا العمل ومتابعتها لكل صغيرة وكبيرة وكذلك شكر أعضاء الهيئة الإدارية والمشرفين على حديقة الشيخ زايد وكل من ساهم وشارك بانجاح هذا العمل.." وقال " نحن باقون معكم ان شاء الله وأنتم انتم دائما معنا وباقون في قلوبنا"..

وخلال السحور قدمت فرقة طه الهادي باقة من الأناشيد والإبتهالات الدينية وعرض لوحة "المولوية" ، فيما قدم محمود فناس وعباس قطيش فقرة المسحراتي . وتخلله سحب تومبولا على هدايا قيمة بمشاركة الممثلين مصطفى السقا وعمر الأتب .

ورافق السحور ، برنامج ترفيهي خاص بالأطفال . 

-----------

بالصور:  رئيس بلدية صيدا د.حازم  بديع رعى السحور الرمضاني الأول لجمعية أعمالنا في حديقة الشيخ- زايد  ودرع تكريمي له من القنصل حامد أبو ظهر: أعمالنا مستمرة في مشاريع وحملات  قادمة دعماً لأهلنا في صيدا والمخيمات

2024-04-07

دلالات: